رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

التشيك تكتسح مالطا وديا بسداسية وتعلن جاهزيتها لليورو

التشيك تكتسح مالطا وديا بسداسية وتعلن جاهزيتها لليورو

وكالات- إفي 27 مايو 2016 21:04

أمطر المنتخب التشيكي لكرة القدم شباك نظيره المالطي بسداسية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الجمعة وذلك في إطار استعدادات الأول لخوض بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تستضيفها فرنسا في الفترة ما بين 10 يونيو وحتى 10 يوليو.


وأحرز المنتخب التشيكي ثلاثية في كل شوط حيث حملت أهداف النصف الأول توقيع كل من ياروسلاف بلازيل وميلان سكودا ورومان هوبنيك في الدقائق 15 و21 و40 على الترتيب.
 

فيما أحرز أهداف الشوط الثاني كل من دافيد لافاتا وتوماس نيتسيد وباتريك تشيك في الدقائق 74 و81 و90 على الترتيب.
 

شهدت المباراة مشاركة المخضرم، توماس روزيسكي، العائد من إصابة عضلية طويلة ولكنه لم يكمل المباراة حتى النهاية وخرج في الدقيقة 65.
 

وستخوض التشيك مواجهتين أخرتين أمام كل من روسيا وكوريا الجنوبية يومي 1 و5 يونيو القادم على الترتيب، كآخر الاستعدادات للبطولة القارية.
 

وعلى جانب آخر، فاز المنتخب السلوفاكي على نظيره الجورجي بثلاثية مقابل واحد في إطار استعدادات الأول للبطولة ذاتها.
 

أحرز المهاجم السلوفاكي آدام نيمك ثنائية لمنتخب بلاده في الدقيقتين 5 و57 قبل أن يختتم آدام زريلاك الثلاثية في الدقيقة 70.
 

فيما أحرز هدف جورجيا الوحيد ليفان كينيا في الدقيقة 72.
 

وستخوض سلوفاكيا مواجهة قوية أمام الماكينات الألمانية بعد غدا الأحد على ملعب الأخير، قبل أن تخوض آخر مبارياتها الودية أمام أيرلندا الشمالية يوم 4 من الشهر المقبل.


يذكر أن كلا المنتخبين التشيكي والسلوفاكي يتواجدان في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا إسبانيا، حاملة لقب آخر نسختين، وكرواتيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان