رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ديفيدز: صفقة اليونايتد مع مورينيو "حل قصير الأمد"

ديفيدز: صفقة اليونايتد مع مورينيو "حل قصير الأمد"

وكالات- إفي 27 مايو 2016 20:35

وصف اللاعب الهولندي السابق، إدجار ديفيدز، اليوم تعاقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه "حل قصير الأمد".

 

وقال ديفيدز في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) "مانشستر يونايتد نادي يمتلك عقلية الفوز ويريد الفوز بالألقاب. وهذا ما سيحاول القيام به مع تواجد مورينيو على مقعد المدير الفني".
 

وتابع "ولكن إذا ما كانوا يبحثون عن كرة هجومية، فهذه ليست إحدى خصال مورينيو. ومع ذلك، هو يعتبر الحل الأمثل إذا ما كنت تبحث عن حل قصير الأمد".
 

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن اليوم الجمعة رسميا عن تولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق لثلاثة مواسم، مع وجود خيار لتمديده حتى 2020 ، والذي جاء خلفا للهولندي لويس فان جال الذي تم إقالته من منصبه هذا الأسبوع بعد موسمين مع الفريق لم يحقق خلالهما النتائج والعروض المرجوة وفاز بلقب وحيد وهو كاس الاتحاد على حساب كريستال بالاس يوم السبت الماضي.
 

ويرى اللاعب الدولي السابق أنه في حال تعاقد "الشياطين الحمر" مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، فإن الأمر سيكون له "تأثير كبير داخل النادي" وقال في هذا الصدد "إذا ما انتهى المطاف بزلاتان داخل المان يونايتد، سيكون لهذا الأمر تأثير كبير في النادي والبريميير ليج والجماهير. وسيضيف أجواء من الإثارة".
 

ويعد ديفيدز أحد أبرز لاعبي خط الوسط في العالم خلال العقدين الأخيرين ولعب في صفوف العديد من الأندية الكبيرة مثل يوفنتوس وإنتر ميلانو والميلان في إيطاليا وبرشلونة في إسبانيا وأياكس في هولندا وتوتنهام هوتسبر وكريستال بالاس في إنجلترا.


وأنهى اللاعب مسيرته في صفوف أحد الأندية المتواضعة في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزية، بارنت، حيث عمل أيضا كمدرب في ذات الوقت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان