رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كيمبيس: نهائي الأبطال متكافئ للغاية

كيمبيس: نهائي الأبطال متكافئ للغاية

وكالات- إفي 25 مايو 2016 14:48

أكد لاعب كرة القدم الأرجنتيني السابق- ماريو ألبرتو كيمبيس- أن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، الذي سيقام السبت المقبل بين أتلتيكو وريال مدريد في مدينة ميلانو الإيطالية، سيكون "متكافئا جدا ومن الجميل مشاهدته".

وصرح هداف مونديال 1978 في مقابلة هاتفية أمام عدد من وسائل الإعلام المختلفة "أعتقد أنه لا يوجد مرشح للفوز باللقب كلاهما مرشح بنسبة 50%. هناك اختلاف كبير بينهما ولكل واحد أدواته التي يمكن بها إلحاق الضرر بالآخر".

وذكر كيمبيس خسارة الأتلتي للقب قبل عامين في لشبونة حينما كان متقدما بهدف على الريال وتمكن الأخير من احراز هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، ليفوز بعدها الملكي 4-1 في الشوطين الإضافيين.

وعن ذلك قال كيمبيس "كان الأتلتي على بعد ثوان من التتويج باللقب قبل عامين ولكن رأسية راموس غيرت مجريات اللقاء. أتلتيكو تعلم الدرس من ذلك الآن ولن يرتكب نفس الخطأ".

وعند سؤاله حول أي من الفريقين يستحق اللقب، أوضح أن "الفريقين يستحقان الفوز ولكن واحد فقط بمقدوره ذلك. يستحق الأتلتي التتويج بالبطولة نظرا لإطاحته بفريقين مثل برشلونة وبايرن ميونخ، ولكن هذا نهائي بين فريقين يعرفان بعضهما وسيكون متكافئا للغاية".

واختتم تصريحاته قائلا إنه "بالنظر للتاريخ، فالريال يجب أن يفوز وبالنظر إلى الأداء والعطاء فسيكون الأتلتي".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان