رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رونالدو يشارك في تدريبات الريال ويحسم مشاركته في نهائي الأبطال

رونالدو يشارك في تدريبات الريال ويحسم مشاركته في نهائي الأبطال

وكالات- إفي 25 مايو 2016 14:44

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو للتدريبات بنفس القوة في الأداء مع باقي زملاءه في المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد، قبل ثلاثة أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تعرض لاحتكاك قوي في نهاية مران الفريق الثلاثاء.

وأطمأن المدير الفني زين الدين زيدان بتأكده من تحسن حالة رونالدو بعد التحامه الثلاثاء مع الحارس كيكو كاسيا، مما آثار قلق الجهاز الفني، لكنه عاد اليوم للتمرين بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة الجار اللدود أتلتيكو مدريد في نهائي التشامبيونز ليج.

وغاب عن المران رافائيل فاران المصاب والذي تأكده غيابه عن نهائي دوري الابطال وبطولة أمم أوروبا لكرة القدم مع المنتخب الفرنسي، في حين أدى الكولومبي خاميس رودريجيز التدريبات بقوة مع باقي زملائه بعد تعافيه من الآلام العضلية، وتدرب البارو اربيلوا منفردا في المنشآت الرياضية للنادي المدريدي.

وشارك في المران من الفريق الرديف كارلوس اباد وماركوس يورنيتي والنرويجي مارتين أوديجارد وبورخا مايورال.

وأنهى زيدان المران بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات لخوض مبارايات على مساحات صغيرة. وفاز الفريق المكون من أباد وكارباخال وسيرخيو راموس ولوكاس فاسكيز وأودريجارد ومايورال. 

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان