رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أنشيلوتي: مانشستر يونايتد يحتاج مدرب مثل مورينيو

أنشيلوتي: مانشستر يونايتد يحتاج مدرب مثل مورينيو

وكالات- إفي 24 مايو 2016 19:27

 قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ المقبل إن "الزواج" بين البرتغالي جوزيه مورينيو ومانشستر يونايتد الإنجليزي سيكون "جيدا" لأن فريق الشياطين الحمر "يحتاج لمدرب مثله".

واقترب مورينيو (53 عاما) من تدريب مان يونايتد بعدما قرر النادي الإنجيلزي أمس اقالة مدربه الهولندي لويس فان جال عقب عامين في المنصب.


وقال أنشيلوتي في تصريحات لقناة (سكاي) البريطانية "أعتقد أن هذا تحدي رائع للطرفين. مورينيو واحد من أفضل المدربين على مستوى العالم ولديه خبرة كبيرة في البريميير ليج. مانشستر يونايتد يحتاج مثل هذا النوع من المدربين".


وأضاف المدرب الإيطالي "الزيجة بين مورينيو ومان يونايتد ستكون جيدة للطرفين. أعتقد أن بامكانهما الفوز بلقب الدوري الموسم المقبل".


ويعود أنشيلوتي الموسم المقبل لمقاعد الإدارة الفنية بعد عام الراحة الذي حصل عليه، وقضى أغلبه في كندا مع زوجته ماريان.


وعن الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، قال "الحقيقة أن وجود اثنين من أفضل المدربين في مدينة مانشستر سيكون أمرا مثيرا، بيب مع السيتي ومورينيو مع مان يونايتد. الدربيات ستكون شيقة جدا".


ودافع أنشيلوتي عن فان جال، حيث قال "كان أمامه عملا شاقا لإعادة بناء الفريق بعد رحيل لاعبين من الطراز الأول".


وتابع المدرب "أعتقد أن فان جال لم يكن سيئا، الأمور لم تكن سهلة بعد السير أليكس فيرجسون ورحيل لاعبين مثل فرديناند وسكولز وجيجز

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان