رئيس التحرير: عادل صبري 03:45 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

كاربي يصطدم بيوفنتوس البطل في مهمة الابتعاد عن القاع

كاربي يصطدم بيوفنتوس البطل في مهمة الابتعاد عن القاع

وكالات- إفي 01 مايو 2016 06:26

استمتع يوفنتوس بيوم إضافي هذا الأسبوع للاحتفال بحسم تتويجه بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بينما يتأهب نابولي وروما لصراع المراحل الأخيرة على انتزاع البطاقة الثانية المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

واحتفل يوفنتوس الذي يتفوق على نابولي بفارق 12 نقطة، باللقب الخامس له على التوالي بالدوري والذي حسم بهزيمة نابولي يوم الاثنين الماضي، قبل أن يستأنف التدريبات الخميس الماضي استعدادا لمواجهة كاربي اليوم الأحد.
 

وكان كاربي، صاحب المركز السابع عشر، قد تغلب على إمبولي 1 / صفر مساء الاثنين الماضي ليتفوق بفارق 3 نقاط أمام مراكز الهبوط التي يحتلها باليرمو وفروسينوني وهيلاس فيرونا، علماً بأن هيلاس فيرونا هو الفريق الوحيد الذي حسم هبوطه للدرجة الثانية حتى الآن.
 

ويستضيف باليرمو فريق سامبدوريا مساء اليوم، بينما يحل فروسينوني ضيفا على ميلان صاحب المركز السادس والذي يتنافس على انتزاع بطاقة المشاركة في الدوري الأوروبي لتفادي الخروج من الموسم صفر اليدين.
 

كذلك يمكن لميلان حسم مشاركته في الدوري الأوروبي في حالة الفوز بنهائي كأس إيطاليا المقرر أمام يوفنتوس في 21 مايو المقبل.
 

ويتأخر ساسولو بفارق نقطة واحدة خلف ميلان، قبل مواجهة فيرونا، بينما يحل إنتر ميلان صاحب المركز الرابع ضيفا على لاتسيو، كما يلتقي إمبولي مع بولونيا.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان