رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جريزمان: سعيد بالهدف ونهائي دوري الأبطال يحفزنا كثيرا

جريزمان: سعيد بالهدف ونهائي دوري الأبطال يحفزنا كثيرا

رياضة عربية وعالمية

أنطوان جريزمان

جريزمان: سعيد بالهدف ونهائي دوري الأبطال يحفزنا كثيرا

معتز بالله شاهين 30 أبريل 2016 19:29

قال الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني إن بلوغ نهائي دوري الأبطال الأوروبي يحفزه وزملاءه بشكل كبير وهو ما ظهر اليوم خلال الفوز على رايو فايكانو في الدوري.

 

 

وأكد جريزمان في تصريحات صحفية عقب المباراة "الحديث بين الشوطين كان جيدا لأننا تحركنا. أنا سعيد بالهدف، لكن يجب أن نحصل على قسط من الراحة لأن أمامنا مباراة رائعة سنخوضها"، في إشارة إلى مواجهة بايرن ميونخ في التشامبيونز ليج الثلاثاء.

وحول مباراة اليوم أمام رايو فايكانو، أوضح جريزمان "كانت صعبة لأن رايو يلعب بشكل جيد. كان عصيا علينا. بدأنا بقوة لكن دون ايقاع لأن من شاركوا لم يلعبوا كأساسيين منذ فترة. بعد ذلك جاءت التغييرات وتمكننا من التسجيل".
 

أما عن حديث المدرب دييجو سيميوني بين الشوطين، فأبرز المهاجم الفرنسي "كان جيدا لأننا تحركنا. نشعر بالحماسة الشديدة لأننا نقترب من لعب نهائي التشامبيونز ليج"، خاصة وأن الفريق فاز في ذهاب نصف النهائي بهدف دون رد على بايرن ميونخ الألماني.
 

وانتزع أتلتيكو مدريد فوزا صعبا بهدف للاشيء اليوم على رايو فايكانو ليرفع رصيده من النقاط إلى 85 نقطة يحتل بها الصدارة مؤقتا انتظارا لما ستسفر عن مباراة برشلونة وريال بيتيس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان