رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

خيمينيز: تتبقى 3 مباريات.. لا يمكننا الفشل

خيمينيز: تتبقى 3 مباريات.. لا يمكننا الفشل

رياضة عربية وعالمية

خوسيه ماريا خيمينيز

خيمينيز: تتبقى 3 مباريات.. لا يمكننا الفشل

وكالات- إفي 30 أبريل 2016 14:02

قال مدافع فريق أتلتيكو مدريد لكرة القدم، الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز إن فريقه يراهن "على كل شيء"، و"لا يمكنه الفشل" في المباريات الثلاث المتبقية من الليجا التي يتقاسم صدارتها مع برشلونة بـ82 نقطة مع تفوق الفريق الكتالوني في المواجهات المباشرة.




وقال خيمينيز في تسجيل مصور نشره النادي قبل ساعات من مباراة "الروخيبلانكوس" اليوم أمام رايو فايكانو في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني: "تتبقى ثلاث مباريات من الموسم وستكون غاية في الأهمية، نراهن على كل شيء ولا يمكننا الفشل".


وأضاف "سنواجها (المباريات) بتطلع وحماس، ونحن نعرف أنها مباريات أمام خصوم يراهنون على أشياء كثيرة، لكن نحن نراهن على المزيد".


وعن مباراة اليوم أمام رايو فايكانو المدريدي، أكد مدافع الأتلتي أن فريقه سيخوض اللقاء "كأنه نهائي آخر"، موضحا "نعلم أنها المراحل الأخيرة من الموسم، وليس بوسعنا التنازل عن أي شيء، أنه ديربي مدريد وبالتالي يجب أن نفوز بأي شكل".


واعترف اللاعب الأوروجوائي بأن سماع هتافات المشجعين في ملعب فيسينتي كالديرون "يحفزه"، موضحا "لا شك أن صوتهم يحمسك للتقدم. سماع المشجعين في الأوقات الصعبة يجعلنا أكثر قوة، ويمنحنا قوة ويرفع من روحنا المعنوية".


وجاءت هذه التصريحات ردا على أسئلة مشجعي الروخيبلانكوس على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تسجيل مصور نشره النادي.


وتحدث خلال الفيديو أيضا عن شغفه بتغيير أسلوب تصفيف شعره بشكل مستمر، موضحا "أقوم بتغيير تصفيف شعري لأنني أحب التغيير..لا أخشى التجربة وأحب ابتكار أشياء برأسي. أحيانا أقوم بأشياء مجنونة، لكن عمري 21 عاما ويجب أن استغل ذلك".


وأضاف "حين اقترب أكثر لعمر الـ30 سأصبح أكثر جدية. الآن أعيش مرحلة جميلة".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان