رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

اتحاد العاصمة يسعى لحسم الدوري الجزائري على حساب وهران

اتحاد العاصمة يسعى لحسم الدوري الجزائري على حساب وهران

رياضة عربية وعالمية

اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة يسعى لحسم الدوري الجزائري على حساب وهران

وكالات 30 أبريل 2016 06:40

تفصل نقطة واحدة بين اتحاد العاصمة ولقب دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم، وسيتوقع مشجعوه أن يحصل عليها عندما يستضيف جمعية وهران متذيل الترتيب اليوم السبت في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.




ويملك اتحاد العاصمة 52 نقطة من 26 مباراة ويتقدم بفارق 11 نقطة على شبيبة الساورة أقرب ملاحقيه قبل 4 جولات على نهاية الموسم.


ويتطلع اتحاد العاصمة - وصيف بطل افريقيا العام الماضي - إلى استغلال ثاني فرصة تتاح له لحسم اللقب السابع في تاريخه والثاني في 3 مواسم أمام فريق خسر مبارياته الست الأخيرة.


وقال ميلود حمدي مدرب اتحاد العاصمة الذي أهدر فريقه فرصة لحسم اللقب في الجولة السابقة بتعادله 2-2 مع مولودية الجزائر "أشكر رئيس النادي علي حداد على ثقته وسنعمل على التتويج باللقب."


ورغم أن الانتصارات غابت عن اتحاد العاصمة في مبارياته الثلاث الأخيرة لكن حسم اللقب بدا دائما مسألة وقت في ظل تقدمه بفارق مريح في الصدارة.


وعلى النقيض من صراع اللقب الذي يكاد اتحاد العاصمة يحسمه، فإن المنافسة على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال افريقيا لا يمكن أن تكون مشتعلة أكثر من ذلك.


ولا تفصل سوى 5 نقاط بين شبيبة الساورة الثاني ونصر حسين داي التاسع بل إن مولودية الجزائر صاحب المركز 11 - الذي لم يحقق أي فوز في اخر 10 مباريات - لا يزال يمتلك فرصة حسابية في انهاء الموسم كوصيف للبطل.


ولدى شبيبة الساورة 41 نقطة وسيحل ضيفا على سريع غليزان المهدد بالهبوط اليوم السبت بينما يلعب دفاع تاجنانت صاحب المركز الثالث (40 نقطة) خارج ملعبه ضد شباب قسنطينة القابع في المركز 12 متقدما بأربع نقاط على منطقة الهبوط.


ويلعب مولودية بجاية (39) ضد اتحاد الحراش العاشر اليوم السبت.


وفاز شبيبة القبائل (38) بمبارياته الأربع الأخيرة وسيتطلع لمواصلة مسيرته الرائعة من أجل العودة لافريقيا عندما يستضيف أمل الأربعاء قبل الأخير.


وانطلقت الجولة 27 يوم الثلاثاء ففاز وفاق سطيف حامل اللقب 3-صفر على حسين داي ليرفع رصيده إلى 37 نقطة، ويتمسك بفرصته في انتزاع أحد المراكز المؤهلة للبطولات الافريقية. كما تعادل مولودية وهران (36) بدون أهداف مع مولودية الجزائر. 


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان