رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

استمرار الصراع الثلاثي على الليجا

استمرار الصراع الثلاثي على الليجا

رياضة عربية وعالمية

ريال مدريد وبرشلونة

استمرار الصراع الثلاثي على الليجا

وكالات- إفي 30 أبريل 2016 06:39

يستضيف أتلتيكو منافسه رايو فايكانو اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 36 من عمر الدوري الإسباني، على ملعبه "فيثنتي كالديرون"، في ثاني لقاء من بين ثلاثة سيخوضها خلال سبعة أيام أبناء المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي تمت معاقبته بالإيقاف ثلاث مباريات وتغريمه 3 آلاف يورو لتسببه في إلقائه الكرة في أرض الملعب خلال مباراة الفريق أمام مالاجا السبت الماضي ضمن الجولة الـ35 من الليجا.


وتأتي مباراة رايو فايكانو بعد أن فاز الروخيبلانكوس الأربعاء الماضي بهدف دون رد على بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، بفضل هدف ساؤول نيجيز.


ويحتل أتلتيكو وصافة الليجا بـ82 نقطة، نفس رصيد برشلونة المتفوق في المواجهات المباشرة، فيما تفصلهما أمام الملكي نقطة واحدة فقط.


ويخوض أتلتيكو هذا اللقاء في وقت غاب فيه عن مرانه اليوم الأوروجوائي دييجو جودين الذي يعاني من إصابة عضلية، والبلجيكي يانيك كاراسكو الذي يعاني من آلام في الكاحل الأيمن.


وسيحل ريال مدريد في هذه الجولة ضيفا على ريال سوسييداد في ملعب "أنويتا"، حيث سيصارع من أجل الحفاظ على مكانه في ملعب شهد تعثر البرسا وهزيمته بهدف دون رد في الجولة الـ31 ليهدر ثلاث نقاط ثمينة.


ولكن الفريق الملكي يخوض هذه المباراة بدون نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما، في انتظار معرفة تطور إصابتهما على أمل استعادة جهودهما في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأربعاء المقبل أمام مانشستر سيتي.


ويخوض ثلاثي القمة هذه الجولة في أفضل حالاتهم، حيث فاز البرسا في الجولة الماضية بسداسية بيضاء على سبورتنج خيخون وفي الجولة التي سبقتها بثمانية أهداف نظيفة أمام ديبورتيبو لاكورونا.


وسيواجه برشلونة خارج أرضه ريال بيتيس، الفريق الذي خسر في الجولة الأخيرة بهدفين دون رد أمام إشبيلية، علما بأنه يحتل المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.


وتستكمل مواجهات اليوم بلقاء غرناطة ولاس بالماس، علما بأن الأول يحتل المركز السابع عشر برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان