رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بايرن ميونخ يبحث عن التتويج بالبوندسليجا أمام جلادباخ

بايرن ميونخ يبحث عن التتويج بالبوندسليجا أمام جلادباخ

وكالات- إفي 30 أبريل 2016 06:28

بإمكان بايرن ميونخ أن يتوج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي مسجلا رقما قياسيا جديدا اليوم السبت في الوقت الذي تتنافس فيه العديد من الأندية على الهروب من شبح الهبوط.

 

وفي الوقت الذي خسر فيه بايرن صفر/ 1 على ملعب أتلتيكو مدريد الإسباني مساء الأربعاء في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، فإنه يفرض سيطرته كاملة على جدول ترتيب البوندسليجا.
 

وقبل ثلاث جولات من نهاية الموسم يتفوق بايرن بفارق سبع نقاط على أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند وبالتالي فإنه سيحسم اللقب إذا فاز على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت.
 

ويأمل دورتموند أن يواصل الضغط على بايرن من خلال الفوز على ضيفه فولفسبورج، والحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة النادي البافاري يوم 21 مايو المقبل في نهائي كأس ألمانيا.
 

وفي مباراة قوية يلتقي باير ليفركوزن مع ضيفه هيرتا برلين صاحب المركز الرابع اليوم السبت في ظل سعي الفريقين للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بجانب تطلع ليفركوزن لتحقيق فوزه السابع على التوالي.
 

ويتنافس ماينز وشالكه على التأهل إلى الدوري الأوروبي في ظل تأخرهما بفارق أربع نقاط فقط خلف هيرتا، وفي حال خسارة الأخير أمام ليفركوزن فإن سقف طموحهما سيرتفع وسيسعيان بكل قوة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.
 

ويلتقي ماينز مع ضيفه هامبورج وفي اليوم ذاته يلتقي شالكه مضيفه هانوفر الذي هبط لدوري الدرجة الثانية.
 

وفي الجولة ذاتها يلتقي هوفنهايم صاحب المركز الرابع عشر مع ضيفه انجولشتات.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان