رئيس التحرير: عادل صبري 09:55 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مدرب إسبانيا السابق: سيتي سيعاني في البرنابيو

مدرب إسبانيا السابق: سيتي سيعاني في البرنابيو

رياضة عربية وعالمية

الريال وسيتي

مدرب إسبانيا السابق: سيتي سيعاني في البرنابيو

وكالات: إفي 28 أبريل 2016 13:43

أعرب المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني لكرة القدم خوسيه أنطونيو كاماتشو عن تفاؤله إزاء فرص ريال مدريد في التأهل لنهائي التشامبيونز ليج بعد أن تعادل سلبيا الثلاثاء الماضي في ذهاب نصف النهائي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، معتبرا أن الأخير "سيواجه أوقاتا غاية في الصعوبة" في لقاء العودة بملعب "سانتياجو بيرنابيو".

وقال لاعب ريال مدريد السابق في فعالية رياضية نظمتها اللجنة الأوليمبية الإسبانية إن "ريال مدريد أثبت في مانشستر أنه قادر على الفوز بالمباراة وهنا (في مدريد) سيواجه المان ستي أوقاتا صعبة للغاية"، مضيفا أن النادي الملكي "يتمتع بقوة كبيرة على أرضه وبتشجيع الجماهير، أعتقد أنه سيتأهل".

وعن إصابة كريستيانو رونالدو التي حرمته من المشاركة في مباراة الذهاب أمام النادي الإنجليزي وسط شكوك حول إمكانية الدفع به في لقاء الإياب في الرابع من الشهر المقبل، أكد كاماتشو أن المهاجم البرتغالي محترف عظيم، مؤكدا أنه لا يوجد لديه شك في أنه سيشارك في مباراة العودة لأنه لاعب "غاية في الأهمية بالنسبة لهجوم" فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وعقب الفوز الثمين الذي حققه أتلتيكو مدريد على بايرن ميونخ أمس الأربعاء بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، اعتبر المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا أن إمكانية وجود "ديربي" في نهائي البطولة "أمر يصعب تأكيده"، لكنه أثنى على مستوى الفريقين.

وعن منتخب إسبانيا، الذي سيسعى للتتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية للمرة الثالثة على التوالي في نسخة العام الجاري التي تقام الصيف المقبل في فرنسا، أكد أن العمل الذي يقوم به الفريق الوطني تحت قيادة المدير الفني الحالي فيسنتي ديل بوسكي "يستحق الإعجاب، سيدافعون من جديد عن اللقب، وهذا هو الأهم".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان