رئيس التحرير: عادل صبري 05:01 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سولدادو: مباراة ليفربول حلم ونؤمن بحظوظنا في التأهل

سولدادو: مباراة ليفربول حلم ونؤمن بحظوظنا في التأهل

رياضة عربية وعالمية

روبرتو سولدادو

سولدادو: مباراة ليفربول حلم ونؤمن بحظوظنا في التأهل

محمود البي 27 أبريل 2016 20:20

 أكد مهاجم فياريال الإسباني، روبرتو سولدادو، اليوم أن مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أوروبا لكرة القدم أمام ليفربول الإنجليزي تعد بمثابة "الحلم" بالنسبة لجميع اللاعبين، ولكنه أضاف في الوقت ذاته أنهم يؤمنون بقدرتهم على بلوغ الدور النهائي.

وأكد مهاجم "الغواصات الصفراء" خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء "التأهل للنهائي سيكون بمثابة الهدية الكبيرة لفياريال. هو الحلم الذي يتمناه الجميع. نؤمن كثيرا بحظوظنا، على الرغم من أننا نعرف أن الأمر سيكون معقدا".


وأكد سولدادو أن فريق ليفربول "يتمتع بإمكانيات بدنية كبيرة" وعلى الرغم من أنه يفوق فياريال، إلا أنه أعرب عن قناعته بقدرتهم على "إلحاق الضرر به".


وقال في هذا الصدد "الفريق يلعب للأمام عندما يمتلك الكرة، ولديه لاعبون كبار ولهذا فقد بلغوا نصف النهائي"، وأضاف أنه فضلا عن الضغط الذي تمثله أهمية مباراة الغد، فهناك أيضا "طموح جميع اللاعبين والجماهير على حد سواء".


وأردف "نريد تحقيق نتيجة إيجابية ترضي الجميع غدا وهذا يتطلب أن يبذل الجميع أقصى ما لديه. وهذا الطموح يتطلب أقصى جهد من الجميع. لا يجب أن نشعر بالضغط ولكن يجب أن نستمتع بهذه اللحظة التي سنعيشها".


ويستضيف فياريال نظيره ليفربول غدا الخميس في ذهاب نصف نهائي دوري أوروبا على ملعبه "المادريجال"، قبل أن يلتقيا مجددا في مباراة العودة الأسبوع المقبل على ملعب "أنفيلد رود" معقل الريدز.


وفي المباراة الأخرى، سيحل إشبيلية الإسباني، حامل اللقب، ضيفا على شاختار دونيتسك الأوكراني على ملعب "لفيف أرينا" في ذات الدور، ثم يلتقيان في مباراة الإياب على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" معقل الفريق الأندلس.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان