رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

اليوم.. بايرن يصارع أتليتكو على مقعد بنهائي الأبطال

اليوم.. بايرن يصارع أتليتكو على مقعد بنهائي الأبطال

بلال السيسى 27 أبريل 2016 07:08

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى بايرن ميونخ الألماني، ضيفًا على أتلتيكو مدريد الإسباني، بالمباراة التى تجمعهما في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "فيسنتي كالديرو"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وتأهل أتلتيكو لنصف نهائي الأبطال بعد أن المفاجأة وأطاح ببرشلونة الإسباني بطل النسخة الماضية من دوري الأبطال، بينما ضمن بايرن التواجد في هذا الدور بعد أن خطف بطاقة التأهل من بنفيكا البرتغالي.

ويبحث بايرن عن أول انتصار له خارج الديار في الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال، منذ فبراير 2014، عندما فاز العملاق البافاري على أرسنال الإنجليزي بثنائية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي "تشامبيونزليج"، و تعادل بايرن بهدف لمثله أمام مانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي هذه النسخة من البطولة، في المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ثم خسر من ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف، في ذهاب نصف نهائي هذه النسخة بالمباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنانبيو".

وواصل بايرن فشله في تحقيق الانتصار بالأدوار الأقصائية للأبطال في الموسم الماضي، بعد أن تعادل بدون أهداف أمام شاختار الأوكراني في ذهاب ثمن نهائي البطولة بالمباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير، ثم خسر أمام بورتو البرتغالي بنتيجة 3 / 1، في المباراة التى جمعتهما على ملعب العملاق البرتغالي، واستمرت نتائج بايرن المخيبة خارج الديار بالسقوط بثلاثية نظيفة أمام برشلونة الإسباني، بالمباراة التى جمعتهما على ملعب "كامب نو"، معقل العملاق الكتالوني.

وتعادل بايرن بهدفين لمثلهما أمام يوفنتوس الإيطالي، في المباراة التى جمعتهما بذهاب نصف نهائي الدوري الحالي، وفي ربع النهائي تعادل بنفس النتيجة أمام بنفيكا البرتغالي.

وتعد هذه المباراة الثالثة التى تجمع الفريقين في دوري الأبطال، حيث تقابلا الفريقين في مناسبتين من قبل انتصر بايرن في مباراة وتعادلا مباراة.



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط 
هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان