رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

جابي: أمامنا فرصة لدخول التاريخ

جابي: أمامنا فرصة لدخول التاريخ

وكالات- إفي 26 أبريل 2016 19:46

قال قائد أتلتيكو مدريد، جابي فرنانديز، إن فريقه أمامه فرصة لدخول تاريخ النادي حال نجح في التأهل لنهائي جديد بدوري الأبطال الأوروبي، إذا ما تخطى بايرن ميونخ.


وصرح جابي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد بين أتلتيكو وبايرن، في ذهاب نصف نهائي التشامبيونز ليج على ملعب فيثنتي كالديرون "لدينا رغبة كبيرة للوصول للنهائي، كما قلت من قبل أمام برشلونة، هذا النوع من المباريات هو الذي تحلم به عندما تلعب في دوري الدرجة الأولى، وعندما تكون مع فريق مثل أتلتيكو مدريد. هذه الفرصة نستغلها والحماس يمتلكنا في هذه الأوقات وأرى الثقة في زملائي".


وأضاف، "الجميع يعلم الفرصة التي ستكون أمامنا غدًا، نحن لا نلعب فقط من أجل التأهل للنهائي ولكن من أجل دخول تاريخ النادي، أتلتيكو يكمل اليوم 113 عامًا في تاريخه ولا يوجد أجمل من تحقيق هذا الأمر الآن".


وعن بايرن، قال "لاعبوه رائعون ولديه الكثير من البدائل، وهذا أكثر من كونه مشكلة فهو حل لجوارديولا. غدًا سنواجه واحدًا من أفضل الفرق، بايرن وبرشلونة كانا دائمًا المرشحين للفوز باللقب، غدا، جوارديولا سيضع الأفضل أمامنا".


وتابع "لم يرشحنا أحد قبل بداية الموسم للقب، الحقيقة أن ما نحققه الآن بفضل العمل، لذات فنحن ننافس الأفضل، لكننا لسنا الأفضل ولا يوجد لدينا لاعبين بقوة من يمتلكهم برشلونة أو بايرن، سنكافح من أجل الذهاب للنهائي، ولكننا لسنا مرشحين كبايرن لبلوغه.


 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان