رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 27° غائم جزئياً غائم جزئياً

رومينيجه: أتلتيكو يستحق كامل احترامنا

رومينيجه: أتلتيكو يستحق كامل احترامنا

وكالات- إفي 26 أبريل 2016 17:06

قال رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، كارل هاينز رومينيجه، إن أتلتيكو مدريد يستحق كامل احترام فريقه البافاري، وذكر بأنه النادي الإسباني أقصى مواطنه برشلونة من ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لأن لديه مهارة ويستحق أن يكون في نصف النهائي.

 

وفي تصريحات أدلى بها رومينيجه قبل أن يتوجه مع الفريق البافاري إلى مدريد للقاء الأتلتي غدا الأربعاء في ذهاب نصف نهائي التشامبيونز ليج، قال "من يصل لنصف النهائي ويقصى برشلونة يتمتع بمهارة ويستحق احترامنا".
 

يشار إلى أن رومينجيه لم يذهب قط إلى ملعب فيثنتي كالديرون كلاعب أو حتى كإداري، في حين أبلغه مدربه الإسباني بيب جوارديلا عن الملعب وفريق الروخيبلانكوس والأجواء هناك.
 

وعن هذا صرح رومينيجه "مدربنا حدثنا عن أن هناك الأجواء ساخنة. لكن أعتقد أن فريقنا مر بالكثير خلال الأعوام الأخيرة ولن يتأثر بتلك الأجواء".
 

وتوجه الفريق البافاري إلى مدريد بـ22 لاعبا بينهم المدافع جيروم بواتينج الذي قد يشارك أساسيا بعد غياب ثلاثة أشهر لمشكلات عضلية.
 

وصرح بواتينج قبل سفره مع الفريق "أشعر بأنني في حالة جيدة وأنا على استعداد لمساعدة الفريق".
 

يذكر أن رومينيجه كان قد طالب بإجراء تغيير في نظام قرعة البطولة لتجنب مواجهات مبكرة بين الأندية الكبرى، وذلك عقب إقصاء فريقه في ثمن النهائي ليوفنتوس الإيطالي وصيف بطل النسخة الماضية، قائلا: "إذا نظر أحد لمباريات مثل أتلتيكو مدريد وبي إس في آيندهوفن أو فولفسبورج وجينت سيلاحظ فارق المستوى إذا ما نظرنا لفريق بحجم يوفنتوس الذي أقصي".

 

وانتقد بعدها سيميوني ضمنيا ذلك التصريح وكذلك العضو المنتدب لأتلتيكو مدريد، ميجل أنخل خيل مارين، حيث قال سيميوني وقتها "بايرن سيلعب في دور الثمانية أمام بنفيكا ولا أعرف كيف سيفكر فيه".
 

أما مارين فقد صرح "إنه (رومينيجه) يريد نصف نهائي يروق لفريقه ليكون المرشح الأوفر فيه. كرة القدم ليست حكرا على أكبر ثمانية أندية في أوروبا. كرة القدم للجميع وينبغي أن تكون هكذا"، مشددا "كرة القدم لا يمكن أن تكون ديكتاتورية خاضعة للكبار".
 

وتكفي هذه الأجواء لتكون شاهدة على نصف نهائي مثير للغاية بين أتلتيكو، الساعي لأول ألقابه أوروبيا، وبايرن المدجج بالنجوم والمتوج بالبطولة قبل ثلاثة مواسم والساعي للقب السادس في تاريخه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان