رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إيروريتا: إذا توج أتلتيكو باللقب سيضمد جراحنا

إيروريتا: إذا توج أتلتيكو باللقب سيضمد جراحنا

وكالات- إفي 26 أبريل 2016 16:41

قال المدرب خافيير إيروريتا، لاعب أتلتيكو مدريد السابق، الذي خاض مع الفريق الإسباني نهائي كأس أوروبا 1974 أمام بايرن ميونخ، إنه إذا توج الروخيبلانكوس باللقب هذا الموسم فـ"سيضمد هذا اللقب الجراح" الدامية طوال 42 عاما.

 

وأضاف إيروريتا في مقابلة تنشرها اليوم الصفحة الرسمية لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إن هزيمة فريقه في نهائي 1974 كانت بمثابة "أسوأ لحظة" في مشواره الرياضي.
 

وأردف متحدثا عن هدف هانز-جورج شوارزنبيك في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع والذي عادل به هدف التقدم لأتلتيكو والذي كان قد سجله أسطورته لويس أراجونيس في النهائي الذي احتضنه ملعب الملك بودوان في بروكسل، ليخسر بعدها مباراة الإعادة 0-4 "كأنك في حلم، وتستيقظ وترى أنه ليس واقعا".
 

وأوضح "ربما تكون هذه هي أسوأ لحظة في مشواري"، مضيفا حول لقاء الإعادة الذي حرم من خوضه لعقوبة الإيقاف "لا يمكن قول الكثير عن لقاء الإعادة، بايرن كان متفوقا لأنه كان فريقا أكثر شبابا مقارنة بفريقنا وكان قد تعافى بشكل جيد بدنيا وذهنيا. هدفهم في الدقيقة الأخيرة منحهم روحا اضافية بعدما كان النهائي يسير لصالحنا".
 

وتوقع إيروريتا مباراة "متكافئة بين فريقين مختلفين تماما في أسلوبي اللعب"، مشيرا "بايرن سيستحوذ أكثر على الكرة ولكن أتلتيكو لن يهمه هذا الأمر، لقد اعتاد عليه وسيسعى لخلق المساحات التي سيتركوها خلفهم".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان