رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أديبايور :منافس رونالدو؟ لم يولد

أديبايور :منافس رونالدو؟ لم يولد

أحمد عبد العليم 23 أبريل 2016 11:21

أعرب الدولي التوجولي إيمانويل أديبايور، مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي، عن سعادته بالفترة التي قضاها في صفوف ريال مدريد الإٍسباني قبل أربع سنوات تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

 

وقال أديبايور في حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية: "بالنسبة لمواجهة الريال مع مانشستر سيتي في دوري الأبطال فهي صعبة للغاية حيث لعبت في صفوفه من قبل واعرف إمكانات اللاعبين جيداً خاصة لاعب خطير مثل أجويرو يسجل في كل مباراة تقريباً فلذلك المباراة ستكون صعبة ونسبة تأهل كل فريق 50%".

 

وأضاف: "كان حلما بالنسبة لي أنا ألعب في ريال مدريد حيث فتى شاب من دولة صغيرة وفقيرة مثل توجو يتواجد بأكبر ناد في العالم ويصفق له جمهور أفضل ملعب بالتاريخ فهو شيء لا يصدق تحت إشراف مدرب بحجم مورينيو الذي كانت مشكلته الوحيدة رغبته في الفوز بكل شيء وهذا صعب في كرة القدم مما كان يسبب مشاكل في غرفة الملابس".

 

وتابع: "المستوى الذي يقدمه بيل ومودريتش غير جديد بالنسبة لي خاصة أنهم كانوا زملائي في توتنهام حيث يمتلكون كافة الإمكانات للتألق هنا حيث كانت بداية بيل صعبة بسبب المبلغ الكبير الذي انتقل به للريال فالجمهور ينتظر أن يرى أهدافا وتألقا مساويا للمقابل المادي الضخم".

 

وأردف: "لا أعتقد أن بيل ينافس رونالدو فهو أفضل لاعب في العالم حالياً ولا أرى أن منافسه ولد فعلاً حيث يمكن أن نشاهده في المستقبل البعيد".

 

وأوضح: "لم ألعب مع ميسي بل ضده فهو لاعب كبير ولكن ليس بمستوى رونالدو الذي حطم كل الأرقام القياسية ولا ينافسه أحد عليها".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان