رئيس التحرير: عادل صبري 11:45 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نيوكاسل في مهمة "البقاء الصعب" أمام ليفربول المستفيق

نيوكاسل في مهمة البقاء الصعب أمام ليفربول المستفيق

رياضة عربية وعالمية

ليفربول ونيوكاسل

نيوكاسل في مهمة "البقاء الصعب" أمام ليفربول المستفيق

لؤي هشام 23 أبريل 2016 06:27

يحل فريق نيوكاسل يونايتد ضيفا على ليفربول اليوم السبت في ملعب الأنفيلد بالجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وذلك في في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

 

ويدخل "المكابيث" المباراة بآمال تبدو صعبة من أجل الانتصار على الريدز الذي لم يتعرض للخسارة خلال الأربع جولات الماضية.

 

ويحتل فريق المدرب رافائيل بينيتيزالمركز الـ19 (قبل الاخير) برصيد 29 نقطة ولكنه يأمل في حصد النقاط الثلاث من أجل تخطي نورويتش سيتي صاحب الـ30 نقطة.

 

ولكن تعادل نيوكاسل مع مانشستر سيتي الثلاثاء الماضي 1-1 - في مباراة مؤجلة من الجولة 27 - قد يعطيه دفعة لمواصلة تقديم أداءه الجيد والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم للجولة الثالثة على التوالي بعد انتصاره على سوانزي سيتي 3-0 في الجولة الماضية.

 

وعلى الجانب الآخر فإن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بدأت تظهر بصمته على الفريق الذي لم يتعرض للهزيمة في 4 مباريات فقط من أصل 20 مباراة منذ بداية عام 2016.

 

وتبدو استفاقة الريدز مستمرة بعدما نجحوا في تحقيق فوزا كبيرا على الجار اللدود إيفرتون برباعية نظيفة في ديربي الميرسيسايد الأربعاء الماضي. كما يسعون للثأر من هزيمة الدور الأول بهدفين نظيفين.

 

ويسعى كلوب لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تخطي وست هام والوصول إلى المركز السادس في سلم الترتيب خاصة وأن "الشواكيش" لعبوا مباراة واحدة أكثر من ليفربول.

 

وفي نفس الجولة والتوقيقت يلتقي تشيلسي مع بورنموث، ويحل ساوثامبتون ضيفا على أستون فيلا، الذي هبط رسميا إلى دوري الدرجة الأولى.

 

لمتابعة أخبار الرياضة العربية والعالمية اضغط هنــــــــــا .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان