رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

دي بروين: هدف مانشستر سيتي هو الفوز بدوري الأبطال

دي بروين: هدف مانشستر سيتي هو الفوز بدوري الأبطال

وكالات- إفي 21 أبريل 2016 20:10

أكد لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، البلجيكي كيفن دي بروين، اليوم الخميس، أن هدف فريقه هو الفوز بدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم هذا الموسم، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بريال مدريد الإسباني، في ذهاب الدور نصف النهائي الأسبوع المقبل على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنس.

 

وقال دي بروين، خلال مقابلة له مع الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، تم نشرها اليوم، "عندما تبدأ البطولة، تريد أن تصل إلى أبعد مرحلة ممكنة فيها، هدفنا هو الفوز بها، على الرغم من أن هذا الأمر لا يعد ممكنًا في بعض الأحيان".


وأردف، "نحن الآن في الدور نصف النهائي، وأتمنى أن يأتي موعد المباراة وأن نؤدي دورنا على أكمل وجه".


وكان المان سيتي قد حقق إنجازًا تاريخيًا خلال النسخة الحالية من البطولة الأعرق على مستوى الأندية في القارة العجوز، بعدما تأهل لدور الثمانية للمرة الأولى بتخطي عقبه دينامو كييف الأوكراني في دور الـ16.


وواصل الفريق مشواره الناجح بعدما أقصى باريس سان جيرمان الفرنسي من دور الثمانية، ليضرب موعدًا مع الفريق الملكي في المربع الذهبي.


ويستضيف السيتيزنس الريال في مباراة الذهاب يوم 26 أبريل الجاري، على ملعب "الاتحاد" قبل أن يحل ضيفًا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 4 مايو المقبل.


وعاد دي بروين، 24 عامًا، من إصابة قوية في كاحل القدم أبعدته عن الملاعب لنحو تسعة أسابيع ليقود الفريق في هذه المرحلة الحامسة من الموسم.


وانضم الدولي البلجيكي لصفوف المان سيتي في الصيف الماضي، قادمًا من فولفسبورج الألماني مقابل 55 مليون جنيه إسترليني (75 مليون يورو).


وأشار "حقيقة الأمر، لم أكن أعرف كيف ستسير الأمور (عقب الإصابة)، ولكن الأمور سارت على ما يرام خلال المباريات الأربع الأولى. فزنا بثلاث وتأهلنا للدور نصف النهائي".


وأضاف "هذه هي المرة الأولى منذ نحو ست سنوات التي أتعرض فيها لإصابة طويلة. كان الأمر صعبًا في البداية، ولكن كان يجب أن أتحلى بالصبر والتحدي ومواصلة العمل الجاد".


وأحرز دي بروين 15 هدفًا خلال 34 مباراة خاضها مه مانشستر هذا الموسم، من بينهم هدفًا في مباراة الذهاب أمام الـ"بي إس جي"، وهدف الفوز في مباراة الإياب على ملعب الاتحاد.

 


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان