رئيس التحرير: عادل صبري 09:09 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فينجر يؤكد التزامه بعقده مع أرسنال

فينجر يؤكد التزامه بعقده مع أرسنال

وكالات- إفي 20 أبريل 2016 18:12

أكد المدير الفني الفرنسي لأرسنال الإنجليزي، أرسين فينجر، اليوم الأربعاء، أنه ملتزم بإكمال عقده مع النادي الذي ينتهي في شهر يونيو عام 2017، وأنه لن يرحل عن الفريق اللندني في الصيف المقبل.


وقال فينجر، خلال مؤتمر صحفي، عند سؤاله حول مستقبله مع (الجانرز)، "لا أريد الحديث حول هذا الأمر مجددًا. لقد قلتها مرارًا من قبل، أنا ألتزم بتعاقداتي دائمًا"، وكان أرسنال قد خرج من دور الـ16 في دوري الأبطال أمام برشلونة الإسباني، في الوقت الذي ودع فيه كأس إنجلترا من الدور ربع النهائي على يد واتفورد، بينما يصارع على أحد المركزين الثالث أو الرابع في البريميير ليج، المؤهلين لدوري الأبطال في الموسم المقبل.


ويستضيف أرسنال غدًا، الخميس، وست بروميتش ألبيون على ملعبه "الإمارات"، في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.


وكان أكثر من ألفين و500 شخص من حاملي البطاقات الموسمية، قد قاموا بإعادة تذاكر مباراة الغد، في الوقت الذي أعرب فيه فينجر عن تفهمه لعدم رضاء الجماهير عن أداء الفريق، وعليهم أن "يتعايشوا" مع هذا الأمر.


وقال في هذا الصدد، "أي شخص لديه الحرية في كيفية التصرف في اشتراكه، علينا التعايش مع هذا الأمر، لقد لعبنا مباراة محبطة في عقر دارنا أمام كريستال بالاس (1-1)، وهذا بالطبع له تأثير كبير".


وأضاف، "لا يجب أن نترك هذا الأمر يؤثر علينا، علينا القيام بعملنا فقط، ما يتوجب علينا فعله هو إجبار الناس على تغيير هذه الفكرة، وعودة الثقة إليها مرة أخرى".


ويحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 60 نقطة، قبل مباراة الغد، ويبتعد بفارق 13 نقطة عن المتصدر، ليستر سيتي، وذلك قبل أربع جولات من النهاية.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان