رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

اليوم.. يوفنتوس يواجه لاتسيو في الكالتشيو

اليوم.. يوفنتوس يواجه لاتسيو في الكالتشيو

وكالات 20 أبريل 2016 08:37

يريد يوفنتوس الاقتراب أكثر فأكثر من لقبه الخامس على التوالي عندما يستضيف لاتسيو اليوم الأربعاء في المرحلة الـ34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان فريق السيدة العجوز حقّق هذا الإنجاز للمرّة الأخيرة عام 1935، وقد حصل على جرعة معنوية إضافية بفوزه الكبير على باليرمو (4-0) وخسارة منافسه المباشر نابولي أمام إنتر ميلانو (0-2) في نهاية الأسبوع ليتقدّم عليه بفارق 9 نقاط قبل نهاية الدوري بخمس مراحل.

 

لكن مدرّب يوفنتوس ماسيمو أليجري عدّ أن الأمور لم تُحسم بعد وقال في هذا الصدد: "نتقدّم بفارق 9 نقاط وبفارق كبير من الأهداف لكن الأمور لم تُحسم بعد"، وأضاف: "لا يزال علينا الفوز في مباراتين والتعادل في أخرى لنضمن اللقب".

 

وحافظ يوفنتوس على سجلّه خالياً من الهزائم في 23 مباراة على التوالي (22 فوزاً وتعادل واحد) في الدوري المحلي بعد بداية متذبذبة مطلع الموسم، في الوقت الذي لم يتمكّن نابولي من المحافظة على وتيرته القوية وبدأ بإهدار النقاط في الآونة الأخيرة خصوصاً بعد إيقاف الهدّاف الأرجنتيني غونزالو هيغواين أربع مباريات قبل أن تُقلّص العقوبة إلى ثلاث.

 

وتعرّض يوفنتوس لضربة قوية بإصابة لاعب الوسط الدولي كلاوديو ماركيزيو في مباراة باليرمو وهو يواجه الغياب لفترة طويلة لاحتمال إصابته بقطع في الرباط الصليبي بحسب التشخيص الأولي لطبيب النادي، ويواجه ماركيزيو بالتالي الغياب عن كأس أوروبا التي تنطلق في يونيو المقبل.

 

يُذكر أن يوفنتوس يستطيع إحراز الثنائية كونه بلغ نهائي كأس إيطاليا حيث سيواجه ميلان.

 

في المقابل، وكان  نابولي فاز أمس الثلاثاء  على بولونيا  بسداسية وسط غياب لمهاجم الأرجنتيني جونزوالو هيجواين للإيقاف.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان