رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

صراع المشاركة الأوروبية يحتدم في البريمييرليج

صراع المشاركة الأوروبية يحتدم في البريمييرليج

رياضة عربية وعالمية

مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

صراع المشاركة الأوروبية يحتدم في البريمييرليج

وكالات 20 أبريل 2016 08:02

تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بإقامة مباريات مؤجلة  سيدور الصراع بشكل أساسي حول المراكز الأربعة الأولى، لضمان المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.

 

ومع الفارق الذي يفصل ليستر سيتي وتوتنهام في الصدارة عن منافسيهم، سيدور الصراع بين مانشستر سيتي وأرسنال ومانشستر يونايتد ووست هام على المركزين الثالث والرابع المؤهلين إلى دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك مانشستر سيتي وأرسنال 60 نقطة بفارق 4 نقاط أمام مانشستر يونايتد و7 نقاط أمام وست هام مع تبقي 5 مباريات لكل منهما في الدوري.

,يستضيف وست هام نظيره واتفورد في الجولة 30، ويلعب مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في ذات الجولة اليوم الاربعاء، ويلعب أرسنال مع وست بروميتش يوم الخميس المقبل.

ويسعى لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى، خاصة وان الفوز في 4 مباريات من آخر 6 جعلت الفريق يعود للمنافسة.

ويجب على مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الحفاظ على تركيزهما لاسيما وأنهما سيلعبان في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع.

وقال خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد على الموقع الرسمي للفريق على الانترنت: "والآن سنواجه كريستال بالاس، ونامل أن نحقق الفوز مجددا".

أضاف: "بعد ذلك، أمامنا مباراة الدور قبل النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي وهو ما يعطينا هدفين واضحين وهو الفوز -إذا استطعنا- في كل مباراة من مباريات الدوري للوصول لدوري أبطال أوروبا، والفوز بكأس الاتحاد والتي لم يتوج بها الفريق لعدة سنوات".

ويواجه وست هام نظيره واتفورد في أعقاب تعادله 2-2 مع ليستر سيتي الذي سجل هدف التعادل من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع بعد أن كان متقدما 2-1.

وقال أندي كارول مهاجم الفريق: "إنها نقطة جيدة ولكننا نظل نقول هذا. متى سيمكننا حصد الثلاث نقاط، للحقيقة الأمر ليس على مايرام".

أضاف: "نحن لاعبون كرة قدم وعندما تصبح المباريات كثيفة وسريعة، نستمتع بها ونتطلع لمباراة يوم الأربعاء المقبل".

ويلتقي أيضا يوم الاربعاء المقبل ليفربول مع ضيفه إيفرتون في ديربي "الميرسيسايد".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان