رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إيفرتون يخسر جهود جاجيلكا وكولمان أمام ليفربول

إيفرتون يخسر جهود جاجيلكا وكولمان أمام ليفربول

رياضة عربية وعالمية

فيل جاجيلكا وشيموس كولمان

إيفرتون يخسر جهود جاجيلكا وكولمان أمام ليفربول

وكالات- رويترز 19 أبريل 2016 15:41

قال روبرتو مارتينيز، مدرب ايفرتون الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ان المدافعين فيل جاجيلكا وشيموس كولمان سيغيبان عن مواجهة ليفربول غدا الأربعاء بينما يسعى ليتون بينز وارون لينون وتوم كليفرلي لاستعادة لياقتهم لخوض اللقاء.




ويعاني القائد جاجيلكا والظهير كولمان من الإصابة في عضلات الفخذ الخلفية ويمكن أن يغيبا عن مواجهة مانشستر يونايتد في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت المقبل.


وقال مارتينيز للصحفيين قبل توجه فريقه لمواجهة ليفربول في انفيلد ضمن منافسات الدوري الممتاز: "في حكم المؤكد ان يغيب فيل جاجيلكا وشيموس كولمان عن لقاء القمة. اعتقد انه من المبكر للغاية اتخاذ قرار نهائي قبل حلول مطلع الأسبوع المقبل."


وأضاف: "سُنقيّم حالة ارون لينون وليتون بينز وتوم كليفرلي.. لقد باتوا على مقربة من العودة للتشكيلة وستكون لدينا أفكار أفضل إذا ما أتيحوا ضمن دائرة الاختيارات غدا".


وسيعود لاعب الوسط جيمس مكارثي من الإيقاف ومن المحتمل ان يشارك فيما وصفه مارتينيز بأنه: "أسبوع الحسم" بالنسبة لايفرتون هذا الموسم.


ويحتل ايفرتون المركز 11 في الدوري هذا الموسم وقال مارتينيز انه يحتاج للتركيز على تصحيح مساره وتحسين مستوى أدائه على أرضه عقب خسارته لثماني مباريات والتعادل في خمس ضمن 17 مباراة أقيمت في جوديسون بارك هذا الموسم. 


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان