رئيس التحرير: عادل صبري 11:50 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

برشلونة يستعيد رافينيا قبل مباراة ديبورتيبو غداً

برشلونة يستعيد رافينيا قبل مباراة ديبورتيبو غداً

رياضة عربية وعالمية

رافنييا ألكانتارا

برشلونة يستعيد رافينيا قبل مباراة ديبورتيبو غداً

وكالات: إفي 19 أبريل 2016 14:48

حصل لاعب الوسط رافينيا ألكانتارا اليوم على الإذن الطبي بعد الآلام العضلية التي عانى منها، ليصبح بمقدور مدرب برشلونة- لويس إنريكي- الاستعانة به في مباراة الفريق غدا أمام ديبورتيبو لاكورونيا ضمن منافسات الجولة الـ34 من البطولة.

ويمكن أن يعود رافينيا لتشكيلة الفريق الكتالوني الذي سيحل ضيفا على ديبورتيبو غدا على ملعب الريازور، وسط شكوك بعد لحاق لاعب وسطه التركي أردا توران الذي لم يشارك في مران اليوم بسبب معاناته من التهاب بالمعدة.

وسيغيب عن اللقاء من قائمة المدرب لويس إنريكي كل من المصابين، جيريمي ماتيو وساندرو راميريز وتوماس فيرمايلين، وبشكل مبدئي رافينيا الكانتارا، القريب من تسلم التصريح الطبي للعودة للملاعب.

ولا توجد أمام برشلونة أي فرص سوى الفوز في لقاء الغد إذا ما أراد الحفاظ على صدارة الليجا التي يحمل لقبها، خاصة وأنه يتفوق فقط بالمواجهات المباشرة عن أتلتيكو مدريد الذي يتقاسم معه الصدارة برصيد 76 نقطة، وبنقطة عن غريمه الآخر ريال مدريد، وذلك قبل خمس جولات على الختام.

وأجرى برشلونة مرانه الاخير اليوم عشية لقاء الغد، حيث سيسعى لانهاء صيامه عن الانتصارات بعدما حصد نقطة وحيدة من أصل آخر 12 نقطة، حيث شارك في المران كل اللاعبين المتاحين بمن فيهم لاعبي الفريق الرديف، خوان كامارا وبورخا لوبيز.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان