رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أليجري: برشلونة لا يقهر على مستوى اللعب ولكنه هبط معنويا

أليجري: برشلونة لا يقهر على مستوى اللعب ولكنه هبط معنويا

وكالات: إفي 19 أبريل 2016 14:44

قال المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو اليجري، اليوم إن فريق برشلونة الإسباني "لا يقهر على مستوى اللعب"، مشيرا إلى أن النتائج السيئة التي حققها خلال الفترة الأخيرة تعود إلى "هبوط مستواه من الناحية المعنوية".

وذكر اليجري في مؤتمر صحفي قبيل مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو أن "تردي أوضاع الفريق الكتالوني يظهر عدم وجود شيء مضمون في كرة القدم".

وتابع "برشلونة لا يقهر على مستوى اللعب، إلا أن أدائه انحدر بسبب العامل المعنوي، لذا اشتعلت من جديد المنافسة" في الدوري الإسباني.

وحول لقاء الغد، بعث مدرب يوفنتوس برسالة إلى الإسباني ألفارو موراتا، المعاقب بالإيقاف لحصوله على خمسة كروت صفراء خلال الموسم "يجب أن نحسن أداءنا.. لا يمكن أن نفقد لاعبين لأنهم حصلوا على بطاقات صفراء جراء الاحتجاج على الحكم.. لذا فإن موراتا وأيضا (سيموني) زازا يتوجب عليهما أن يتعلما من هذه الأشياء.. نفس الأمر بالنسبة لـ(سامي) خضيرة الذي تلقى بطاقة صفراء في الدربي عندما كان الفوز محسوما".

وحول مستقبله مع يوفنتوس، قال اليجري إنه إذا كان أراد الرحيل لكان قد أخطر النادي مسبقا "إذا كنت أريد الرحيل لكنت أخطرت النادي لمنحه وقتا للبحث عن بديل. سنعمل سويا من اجل المستقبل وسأتحدث مع النادي للتخطيط للموسم القادم".

وأعرب المدير الفني للفريق الإيطالي عن أسفه لتعرض لاعبه كلاوديو ماركيزيو لقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى أول أمس الأحد.

وصرح اليجري "تحدثت أمس مع كلاوديو.. يبدو لي أنه بات هادئا بشكل تام الآن.. تعرض لحادث خطير يجعله يتغيب عن يورو 2016.. لكن الجيد أنه بامكانة العودة مجددا في سبتمبر/أيلول المقبل"، أي مع انطلاق الموسم الجديد.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان