رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

سيميوني: لا نعتمد إلا على أنفسنا

سيميوني: لا نعتمد إلا على أنفسنا

وكالات: إفي 19 أبريل 2016 14:32

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء إنه واثق في أن فريقه لا يعتمد على أحد، بل على نفسه في منافسته بالليجا قبل خمس جولات من انتهاء البطولة، وأكد ان مباراته المرتقبة غدا أمام أثلتيك بلباو ستكون "هامة وحاسمة".


وصرح سيميوني: "لست عرافا. من الصعب للغاية التنبؤ بما يمكن أن يحدث"، وذلك ردا على سؤال حول المرشح الأقرب للفوز بلقب الليجا، التي يتقاسم برشلونة وأتلتيكو صدراتها بـ76 نقطة لكن مع تفوق الفريق الكتالوني في المواجهات المباشرة مع الروخيبلانكوس، ويليهما ريال مدريد بفارق نقطة واحدة عنهما.


وتابع قائلا: "ما لدي هو ثقة ويقين من أننا لا نعتمد على أحد، بل نعتمد على أنفسنا"، ورغم أن خيارات الأتلتي تتوقف على تعثر البرسا وفوز الروخيبلانكوس في جميع مبارياته المقبلة، فقد رفض سيميوني التعليق على مسألة أن من يفوز بالنقاط الـ15 المتبقية سيتوج بالبطولة.


وفي هذا الصدد قال سيميوني: "لا أفكر أبدا في خمس مباريات مقبلة، ولا سيما الآن"، كما أضاف ردا على حظوظ فريقه في التتويج بثنائية الليجا ودوري الأبطال "لا تهمنا إذا كانت ستثنينا عن واقعنا".


وأوضح أن فريقه حقق "هدفه المهم" المتعلق بالتأهل مجددا بشكل مباشر للنسخة المقبلة من دوري الأبطال الأوروبي، وهو "ما يسعدنا ويمنحنا القوة لمواصلة المنافسة مستقبلا"، ومن ثم يركز الأتلتي الآن على لقائه المرتقب غدا أمام بلباو.


وعن هذا اللقاء قال: "إنها مباراة مهمة وحاسمة، وكل ما يهمنا هو الفوز بها"، مبينا أنه بخلاف ذلك لا يفكر فريقه في أي أمر آخر، وأنه يولي أهمية كبيرة لهذه الجولة، مثل كل الجولات منذ بداية الليجا.


وعن أثلتيك قال: "سنواجه خصما مهما وقويا للغاية، يحظى بالكثير من نقاط القوة بعدة مراكز على أرض الملعب، ويجري تغييرات كثيرة في لاعبيه. وجود راؤول جارسيا عزز كثيرا من بنية الفريق. علينا أن نمضي بالمباراة لحين الوصول للطريقة التي تشعرنا بالراحة".

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان