رئيس التحرير: عادل صبري 11:31 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيجو يتحدث للصحافة الكتالونية للمرة الأولى منذ 15 عام

فيجو يتحدث للصحافة الكتالونية للمرة الأولى منذ 15 عام

أحمد عبد العليم 18 أبريل 2016 13:14

تحدث البرتغالي لويس فيجو للصحافة الكتالونية للمرة الأولى منذ سنوات بعيدة عقب رحيله عن صفوف برشلونة وانتقاله للغريم ريال مدريد في صفقة تاريخية في صيف عام 2001.

وقال فيجو لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: “هذه المرة الأولى التي اتحدث فيها للصحافة الكتالونية حيث أني عانيت منكم للغاية بسبب الانتقادات المتواصلة لشخصي".

وأضاف: “سأكشف للمرة الأولى عن أسباب رحيلي عن برشلونة لريال مدريد حيث يمكنني الأن قول أن أسباب عائلية واقتصادية وراء انتقالي لمدريد".

وتابع: “لم أشاهد مباريات برشلونة وريال مدريد مطلع هذا الأسبوع حيث كنت أمارس رياضة الجولف فالأمر الأن لم يعد بالأهمية الكافية بالنسبة لي".

وأوضح: “لا أعرف حتى الأن سبب تراجع برشلونة المفاجئ خاصة أن الفريق كان يقدم مستوى رائع ولكن عندما تفقد الديناميكية التي تلعب بها فالأمر يصبح صعب عليك أن تحقق الفوز".

وأكمل حديثه قائلاً: “أعتقد أن الريال وبرشلونة والأتليتكو على قدم واحد من الليجا فلابد من الهدوء لكل فريق حتى يحقق اللقب في النهائية".

وأكد في النهاية على حاجة برشلونة للاعب بقدرات كارلوس بويول لأنه يمتلك القدرة على إفاقة الفريق من أي تعثر بالروح القيادية.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان