رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ليستر في مهمة مفترق الطرق أمام وست هام

ليستر في مهمة مفترق الطرق أمام وست هام

رياضة عربية وعالمية

ليستر ووست هام

ليستر في مهمة مفترق الطرق أمام وست هام

لؤي هشام ووكالات 17 أبريل 2016 08:47

يستضيف فريق ليستر سيتي، متصدر البريمييرليج، فريق وست هام على ملعب "كينج باور" في الثانية والنصف ظهرا بالجولة 34 من البريمييرليج.

 

 

واستضاف ليستر سيتي منافسه وست هام يونايتد لآخر مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منذ أكثر من عام واحد بقليل وحينها فاز صاحب الأرض 2-1 بفضل هدف قرب النهاية ليبدأ انتفاضة لا تزال مستمرة حتى الوقت الحالي.

وفاز ليستر بعد ذلك 6 مرات في 8 مباريات ليتجنب الهبوط الذي كان وشيكا لكنه سيستضيف وست هام يونايتد هذه المرة يوم الأحد المقبل بينما يحتاج إلى ثلاثة انتصارات ليتوج باللقب لأول مرة.

وخسر فريق المدرب كلاوديو رانييري ثلاث مرات فقط في 33 مباراة هذا الموسم وإذا حقق فوزه السادس على التوالي سيتقدم بعشر نقاط على ملاحقه توتنهام هوتسبير الذي سيواجه ستوك سيتي يوم الاثنين.

ونجح ليستر في زيادة الفارق إلى 10نقاط في المرحلة الماضية عندما حافظ على شباكه نظيفة للمرة الخامسة على التوالي وفاز 2-صفر على سندرلاند، لكن توتنهام أعاد الفارق إلى سبع نقاط بعد أن سجل ثلاثة أهداف في ست دقائق وتفوق 3-صفر على مانشستر يونايتد.

ولا بديل لتوتنهام عن الفوز ليحافظ على آماله في سباق الفوز باللقب لكن رغم اقتراب ليستر من الوصول إلى خط النهاية فإن المدرب رانييري لا يتعجل حسم الأمور.

وقال المدرب الايطالي :"ستكون آخر خمس مباريات ستكون صعبة جدا لأن البطولة لم تحسم بعد."

وأضاف "توتنهام لا يستسلم ويجب أن نحافظ على تركيزنا. مهمتنا أن نقدم أفضل ما لدينا. وإذا استطاع توتنهام تجاوزنا سنقدم له التهنئة فهذا قانون الرياضة."

ويملك ليستر 72 نقطة من 33 مباراة بفارق سبع نقاط عن توتنهام بينما يبتعد بست نقاط أخرى أرسنال الذي اعترف مدربه أرسين فينجر بصعوبة إحراز اللقب بعد تفريطه في تقدمه وتعادله 3-3 مع وست هام.

 

ويلتقي في نفس الوقت ليفربول، المنتشي من انتصاره المثير والرائع، على بروسيا دورتموند في الدوري الأوروبي، مع بورنموث.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان