رئيس التحرير: عادل صبري 11:31 صباحاً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

نجم الأرجنتين السابق: جوارديولا الأفضل ولكن..

نجم الأرجنتين السابق: جوارديولا الأفضل ولكن..

رياضة عربية وعالمية

أوسفالدو أرديلس

نجم الأرجنتين السابق: جوارديولا الأفضل ولكن..

معتز بالله شاهين 10 أبريل 2016 16:03

اعتبر لاعب كرة القدم الأرجنتيني السابق أوسفالدو أرديلس، الإسباني بيب جوارديولا "المدير الفني الأفضل"، لكنه أشار إلى أن عمله كمدرب في مانشستر سيتي اعتبارا من الموسم المقبل "لن يكون أمرا سهلا".

 

وقال أرديلس، الذي يعمل الآن كسفير لناديه السابق توتنهام الإنجليزي، في مقابلة مع (إفي) "في رأيي، جوارديولا هو أفضل مدير فني واتفق معه تماما في رؤيته حول كرة القدم".

 

واستطرد "لكن الأمور لن تكون سهلة بالنسبة إليه في (المان) سيتي لأنه من بين الـ11 الذين يلعبون حاليا، أعتقد أن بيب سيكون سعيدا بأداء اثنين أو ثلاثة لاعبين، ليس أكثر"، موضحا أن الأرجنتيني سرخيو "أجويرو" واحد منهم".

 

ويتواجد أرديلس حاليا في مدينة بلباو بإقليم الباسك شمالي إسبانيا بدعوة من نادي أثلتيك بلباو ليشارك في النسخة الرابعة من مهرجان "Thinking Football Film Festival" الذي ينظمه النادي الباسكي.

 

وأوضح لاعب كرة القدم الأرجنتيني أن "جوارديولا سيواجه تحديا كبيرا للغاية، أكثر صعوبة بكثير من ذلك الذي واجهه في برشلونة. هناك كان لديه أفضل فريق في العالم، لكن في (مانشستر) سيتي لن يكون هذا هو الحال"، مستطردا "لا يمكن أن أراهن أبدا ضده لكنه سيواجه صعوبة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان