رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

أتليتكو مدريد يسعى لتدعيم صفوفه قبل الموسم الجديد

أتليتكو مدريد يسعى لتدعيم صفوفه قبل الموسم الجديد

وكالات- إفي 08 أبريل 2016 18:33

 بدأت إدارة أتلتيكو مدريد الإسباني الإعداد جديا للموسم المقبل والوقوف على المراكز التي يحتاجها المدير الفني للفريق، الأرجنتيني دييجو سيميوني، من أجل التحرك بقوة في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.


وأشارت جريدة "آس" الإسبانية في تقريرها اليوم أن إدارة النادي بدأت التحرك خلال الأسابيع الأخيرة من أجل تدعيم صفوف "الروخيبلانكوس" بمهاجم آخر، بعد الاستقرار على تجديد تعاقد المخضرم فرناندو توريس، وبدأت في تحديد الأسماء التي ستخلف الكولومبي جاكسون مارتينيز، الذي انتقل إلى صفوف جوانجزو ايفرجراند الصيني.


ويبحث النادي المدريدي أيضا عن تدعيم خط الوسط، بضم صانع ألعاب قادر على اللعب على طرفي الملعب فضلا عن الخط الخلفي، لاسيما الظهير الأيمن.


وبالنسبة للخط الأمامي، فهناك العديد من الأسماء المطروحة على طاولة النادي مثل استعادة المهاجم الإسباني، من أصول برازيلية، دييجو كوستا، ولكن رحيله سيكون مرهونا بموافقة المدرب الجديد للبلوز بدءا من الموسم الجديد، الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي اشترط عدم التفريط في أي لاعب قبل توليه المهمة.


هناك أيضا اسم مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إدينسون كافاني، ولكن النادي يضع أيضا العديد من الأسماء البديلة في حالة فشل المفاوضات مع أي منهما.
وفي خط الوسط، يبرز دائما اسم الأرجنتيني نيكولاس جايتان، لاعب بنفيكا البرتغالي، والذي حاول الأتلتي الحصول على خدماته من قبل دون أن تكلل محاولاته بالنجاح.


ويدرس النادي أيضا تدعيم مركز الظهيرين، حيث أن الأولوية ستكون في البداية للتعاقد مع ظهير أبمن لاسيما مع بلوغ خوانفران توريس وخيسوس جاميز سن الثلاثين، في الوقت الذي لم تستبعد فيه البحث عن ظهير أيسر لزيادة حالة التنافس مع البرازيلي فيليبي لويس 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان