رئيس التحرير: عادل صبري 12:14 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مدرب سوسيداد: برشلونة قوي وإن غاب سواريز

مدرب سوسيداد: برشلونة قوي وإن غاب سواريز

رياضة عربية وعالمية

أوزيبيو ساكريستان

مدرب سوسيداد: برشلونة قوي وإن غاب سواريز

وكالات- إفي 08 أبريل 2016 17:51

قلل المدير الفني لريال سوسييداد، أوزيبيو ساكريستان، من أهمية الغيابات التي يعاني منها فريقه خلال مباراة الغد أمام برشلونة في الجولة الـ32 لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

 

ولم يستبعد في الوقت ذاته تحقيق الفوز أمام فريق يرى أنه "قوي للغاية حتى في غياب لويس سواريز"، في اشارة للنادي الكتالوني ومهاجمه الأوروجوائي.

 

وقال ساكريستان في تصريحاته عقب مران الفريق اليوم الجمعة أنه يعتقد أن غياب المهاجم الأوروجوائي "سيحد من طريقة لعب برشلونة" إلا أنه أبرز الحالة الفنية الكبيرة للاعبيه خلال الفترة الحالية.

 

ويثق المدرب، صاحب الـ51 عاما، في قدره لاعبي فريقه لتكرار الأداء الذي قدموه في الجولة الماضية أمام إشبيلية على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" والتي انتهت بفوز الفريق الباسكي بنتيجة (1-2)، في الوقت الذي يعتقد فيه أن هذه المواجهة رسمت الطريق الذي يجب أن يسير عليه أمام الفرق الأقوى في البطولة.

 

وأشار أوزيبيو في تصريحاته "الفوز على إشبيلية أسعدنا كثيرا ونريد المواصلة بهذه الحيوية. ولهذا يجب العمل بشكل جيد وعدم إغفال التفاصيل الصغيرة من أجل إظهار المستوى التنافسي والعقلية" الساعية للفوز.

 

ورفض مدرب الفريق الباسكي الاستسلام لفكرة أن برشلونة يمر بفترة من الضعف، بعد خسارة الكلاسيكو، مشددا على أن الأخير سيدخل المباراة بحافز النتائج السابقة التي حققها.

 

وأشار المدرب إلى أن النادي الكتالوني سيرى هذه المباراة كأفضل استعداد لخوض إياب دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل أمام أتلتيكو مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون معقل الأتلتي.

 

وقال في هذا الصدد "البرسا أظهر أنه دائما ما يدخل المباريات بتركيز، ويعطي كل مواجهة أهمية كبيرة. ريال سوسييداد فريق يعرف كيف يواجه الأندية القوية، وبمساعدة جماهير ملعب أنويتا، لدي ثقة في أن حظوظنا ستكون كبيرة".

 

ويحتل برشلونة صدارة الترتيب برصيد 76 نقطة فيما يأتي ريال سوسييداد في منتصف الجدول وله 38 نقطة. 

 


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط  هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان