رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

ميتشيل يشكر مالكة مارسيليا على تجديد الثقة

ميتشيل يشكر مالكة مارسيليا على تجديد الثقة

وكالات- إفي 08 أبريل 2016 16:42

وجه المدير الفني لأوليمبيك مارسيليا الفرنسي، ميجيل جونزاليس "ميتشيل" اليوم الشكر لمالكة النادي مارجاريتا لويس دريفوس على تجديد الثقة فيه واستمراره مع الفريق.

 

وتحدث ميتشيل في مؤتمر صحفي قبل مواجهة بوردو غدا في الدوري عن الاجتماع الذي عقده يوم الاثنين مع لويس دريفوس في زيورخ، والذي أسفر عن تجديد الثقة فيه.

 

وقال المدرب "كان هذا اللقاء مقررا منذ عشرة أيام. كانت مالكة النادي ترغب في الحديث معي بخصوص مستقبل الفريق. وضعت كل شيء في مكانه الصحيح عبر سلطتها ونوقش الوضع الصعب الذي أمر به".

 

وأضاف ميتشيل "قدمت تحليلا بخصوص المباريات الست المقبلة، وإن كنت أتمنى أن يرتفع العدد لثمان مباريات"، اذا ما أكمل الفريق مشواره في كأس فرنسا.

 

وتابع المدير الفني "قدمت الخيارات الموجودة وتحدثت معها بخصوص كرة القدم. وجود تبادل مباشر للأراء معها كان شيئا جيدا".

 

وتحدث المدرب أيضا عن الاجتماع الذي شارك فيه أمس مع بعض من عناصر الفريق وروابط مشجعي مارسيليا، على الرغم من أنه لم يكن مدعوا له منذ البداية.

 

وقال ميتشيل "كان أمرا ايجابيا. تناقشنا مع أشخاص يتحدثون من قلبهم. الجماهير لم تشكك في مهارتنا وذكرونا بما يمثله هذا النادي وأهمية ارتداء قميص مارسيليا وأن محاولة تخطي الصعاب أمر لا غنى عنه".

 

وأشار المدرب إلى أنه تجمعه علاقة جيدة برئيس نادي مارسيليا فينسنت لابرون، على الرغم من أن الأخير وفقا لوسائل الاعلام كان يسعى لإقالته من منصبه.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط  هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان