رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ساوثجيت: نتشرف باستقبال إسبانيا على ملعب ويمبلي

ساوثجيت: نتشرف باستقبال إسبانيا على ملعب ويمبلي

رياضة عالمية

ساوثجيت

ساوثجيت: نتشرف باستقبال إسبانيا على ملعب ويمبلي

(إفي): 14 نوفمبر 2016 20:01

أكد المدرب المؤقت لمنتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، أن استقبال إسبانيا، غدا الثلاثاء، على ملعب ويمبلي في مباراة ودية يعد "شرفا وفرصة كبيرة" لكي يواجه فريقه واحدا من "أفضل المنتخبات".

 

وقال المدرب المؤقت في مؤتمر صحفي اليوم :"لا توجد مباريات كثيرة أفضل من هذا. اللعب مع فريق مثل إسبانيا على ويمبلي يعد شرفا. لاعبو فريقي لديهم نهم ورغبة في التحسن واظهار قدرتهم على اللعب بشكل جيد أمام فريق كبير، فيما يتعلق بأسلوب اللعب فالأمر عبارة عن تحدي كبير".

 

وتابع :"علينا التحلي بالدقة في الناحية التكتيكية. نرغب في أن نقدم نفس مستوى المباريات الأخيرة. لا أرغب في ادخال الكثير من التعديلات لأننا سنفقد الاستمرارية وسنضطر للبدء مجددًا".

 

وتخوض إنجلترا المباراة في ظل معنويات مرتفعة عقب الفوز يوم الجمعة على اسكتلندا بثلاثية نظيفة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

وأضاف المدرب ":أنا فخور للغاية بنتيجة يوم الجمعة. أمامنا الآن فرصة لكي يتقدم اللاعبون ولمواصلة تشرب الطريقة التي نرغب في اللعب بها، باقي الأمور ستأتي لوحدها".

 

وأردف ساوثجيت :"أهم شيء هو الاستمرارية. أسهل شيء كان ليصبح مواجهة إسكتلندا باللاعبين الأكثر خبرة والدفاع والبحث عن المرتدات ولكن وثقنا في الشباب لأنهم المستقبل".

 

وأكمل المدرب :"نحاول دائما التفكير على المدى الطويل. هذا هو سر النجاج. خطة مباراة الغد هي اللعب بطريقتنا والتفكير فيما هو أبعد من هذه المباراة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان