رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد سقوط الأهلي.. تعرف على ترتيب جدول الدوري

بعد سقوط الأهلي.. تعرف على ترتيب جدول الدوري

تحقيقات وحوارات

الاهلي يسقط امام الاتحاد

بعد سقوط الأهلي.. تعرف على ترتيب جدول الدوري

محمد عبد الغني 08 أكتوبر 2018 09:38

 

تلقى فريق النادي الأهلي، مساء الأحد، الهزيمة الأولى له في الدوري هذا الموسم، بعدما حقق الاتحاد السكندري، فوزا مثيرا على "الشياطسن الحمر" بأربعة أهداف لثلاثة، على ملعب السلام، في ختام مباريات الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الأهلي عند 11 نقطة في المركز التاسع، فيما ارتقى الاتحاد السكندري للمركز السادس برصيد 14 نقطة.

 

 

وأسفرت مباراتان بنفس الجولة الأحد عن فوز طلائع الجيش على مضيفه حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة محتلا المركز الثامن،  فيما بقي فريق الحدود في مؤخرة الجدول برصيد 7 نقاط. 

 

كما فاز فريق سموحة على مضيفه وادي دجلة بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى النقطة 16 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد دجلة عند 8 نقاط في المركز السادس عشر. 

 

 

صدارة بيضاء

 

ضمن فريق الزمالك صدارة الدوري فعليا برصيد 17 نقطة من 8 مباريات حيث فاز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين، وتلقى هزيمة وحيدة على يد فريق النجوم.

 

ويعد الفارس الأبيض صاحب أعلى معدل تهديفي حتى الآن، حيث أحرز الفريق 16 هدفا، كما يملك أقوى خط دفاع بعدما تلقت شباكه 5 أهداف فقط. 

 

ويتساوى الزمالك مع فريق الإنتاج الحربى فى عدد النقاط فى الصدارة 17 نقطة ولكن الأبيض عدد مبارياته أقل وفارق الأهداف لصالحه.

 

 

وجاء بيراميدز فى المركز الثالث برصيد 16 نقاط وله نفس مباريات الزمالك وله لقائين مؤجلين احدهما أمام الأهلى والأخر أمام الزمالك.

 

ترتيب جدول الدوري المصري

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان