رئيس التحرير: عادل صبري 06:56 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إنفوجراف| مواجهات قوية في سابع أيام المونديال

إنفوجراف| مواجهات قوية في سابع أيام المونديال

تحقيقات وحوارات

مواجهة هامة بين المغرب والبرتغال

أبرزها مباراة المغرب والبرتغال

إنفوجراف| مواجهات قوية في سابع أيام المونديال

محمد عبد الغني 20 يونيو 2018 09:55

 

تبدأ مباريات اليوم السابع من منافسات مونديال روسيا 2018، بمواجهة قوية ومصيرية في المجموعة الثانية، عندما يلتقي منتخب المغرب نظيره البرتغالي ظهر اليوم الأربعاء، بالعاصمة الروسية “موسكو”.

 

و ما يزيد من صعوبة وحساسية اللقاء، هو فشل كلا المنتخبين في تحقيق الفوز في مباراته الأولى، ويسعى منتخب البرتغال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعزيز آماله في التأهل لدور الـ16، متسلحا بنجمه كريستيانو رونالدو  صاحب أول هاتريك في مونديال روسيا.

 

أما  المنتخب المغربي ليس أمامه أي حسابات سوى الفوز في مباراة اليوم، ويدرك أن الهزيمة تعني خروجه  من بطولة كأس العالم

 

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، عبر  قنوات بي إن سبورت Max HD الرياضية، ويعلق عليها كل من عصام الشوالي وجواد بده وخالد الحدي.

 

#PORMAR#URUKSA#IRNESP

So, who's ready for Matchday 7? ????#WorldCup pic.twitter.com/TACh7AeWZw

 

السعودية  vs أوروجواي 

 

وفي المباراة الثانية، تشهد المجموعة الأولى مواجهة هامة بين منتخبي السعودية وأوروجواي، في الجولة الثانية  من بطولة كأس العالم في روسيا، على ملعب ” روستوف أرينا”.

 

وتلقى الأخضر السعودي هزيمة قاسية في الجولة الأولى على يد منتخب روسيا بخماسية نظيفة، فيما حقق منتخب أوروجواي فوزا قاتلا على المنتخب المصري بهدف نظيف. 

 

يذكر أن مباريات الجولة الثانية لهذه المجموعة انطلقت أمس بمباراة روسيا ومصر  والتي فاز بها الدب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتصدر المجموعة بـ 6 نقاط ويضمن الصعودي للدور التالي. 

 

وتنطلق مباراة أوروجواي والسعودية في تمام الساعة الخماسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قنوات beIN SPORTS MAX ،2 HD AR beIN SPORTS MAX ،1 HD AR beIN SPORTS HD، بتعليق رؤوف خليف ومحمد بركات وخليل البلوشي.

 

أسبانيا vs  إيران 

 

تختتم مباريات اليوم، بمواجهة حاسمة أيضا في المجموعة الثانية،  بين إسبانيا وإيران. 

 

وحقق المنتخب الإيراني الفوز بشق الأنفس  على المنتخب المغربي في الجولة الأولى، فيما تعادلت إسبانيا مع البرتغال.

 

ويتسلح المنتخب  الإيراني بدفاعاته الحصينة فلم تهتز شباكه في سوى المباراة العاشرة الأخيرة في الدور الأخير لتصفيات آسيا بعدما ضمنت التأهل إلى روسيا، وفي الوقت ذاته قامت بالعمل الكافي في الهجوم لتحقيق الفوز في ست مباريات.

 

أما المنتخب الإسباني فيطمح لتحقيق الثلاث نقاط للخروج من الحسابات المعقدة في تلك المجموعة.

 

تتصدر إيران المجموعة برصيد 3 نقاط، ثم تأتي إسبانيا ثانيًا بنقطة، بالتساوي مع البرتغال الثالث، وأخيرًا المغرب في ذيل المجموعة دون نقاط.

 

وتذاع المباراة في الشرق الأوسط على شاشة قنوات “بي إن سبورتس” ماكس 1HD، و2HD.. ويعلق عليها علي محمد علي ويوسف سيف وحسن العيدروس، وتنطلق المباراة في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان