رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

3 لاعبين افتقدهم «كوبر» في مونديال روسيا

3 لاعبين افتقدهم «كوبر» في مونديال روسيا

تحقيقات وحوارات

هيكتور كوبر

3 لاعبين افتقدهم «كوبر» في مونديال روسيا

محمد علاء 10 يونيو 2018 15:30

بدأ العد التنازلي لاستعدادات المنتخب المصري لخوض غمار منافسات كأس العالم، حيث يستهل أولى مواجهاته أمام أوروجواي يوم الجمعة المقبل.

 

وكانت قرعة كأس العالم، قد أوقعت المنتخب المصري بالمجموعة الأولى، التي تضم إلى جواره أوروجواي وروسيا والسعودية.

 

وهناك العديد من اللاعبين، الذي افتقدهم المنتخب المصري في مونديال روسيا، سواء بسبب الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا، أو بسبب استبعادهم لأسباب فنية.

 

ويبرز 3 لاعبين، افتقدهم الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث تتحدث عنهم "مصر العربية":

 

أحمد الشناوي

 

كان أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمثابة القوام الأساسي للمنتخب في الفترة الأخيرة، حيث لا يوجد معسكر يخلو من تواجده.

 

وابتعد الشناوي عن المشاركة معه المنتخب المصري، بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه، خلال لقاء الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

 

وأثبتت الأشعة التي أجراها حارس الزمالك، إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وهو ما يعني انتهاء موسمه مع الفريق الأبيض، وتلاشي فرص مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم.

 

ويعد الشناوي، الحارس الثاني للمنتخب بعد عصام الحضري، حارس مرمى التعاون السعودي، وفقًا لما أعلنه من قبل أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالمنتخب.

 

صلاح محسن

 

تعجب العديد من الخبراء الرياضيين، من عدم وجود صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، في القائمة الأساسية للمنتخب المصري التي غادرت إلى روسيا صباح اليوم الأحد.

 

وبرز اسم صلاح محسن، بعد انتقاله من فريق إنبي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في أغلى صفقة بتاريخ مصر والتي وصلت إلى 38 مليون جنيه.

 

وكان اختيار الخواجة الأرجنتيني، قد وقع على زميله بالأهلي مروان محسن، كمهاجم وحيد، في قائمة الفراعنة بكأس العالم.

 

واستبعد الجهاز الفني للمنتخب المصري، أحمد حسن كوكا، المحترف في صفوف سبورتنج براجا البرتغالي، من القائمة النهائية لكأس العالم والتي ضمت 23 لاعبًا.

 

رامي ربيعة

 

أجبرت ظروف الإصابة، الجهاز الفني للمنتخب المصري على استبعاد رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، من حساباته في الفترة الأخيرة، بعد كثرة إصابات اللاعب.

 

وكان ربيعة، يمثل صخرة دفاعية للمنتخب المصري بجوار أحمد حجازي، لاعب وست بروميتش الإنجليزي، خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة التي كانت تستضيفها الجابون.

 

وانتظر الخواجة الأرجنتيني، مشاركة ربيعة في مباراة واحدة مع النادي الأهلي، من أجل إعلان انضمامه إلى القوام الأساسي للمنتخب المصري.

 

وسيعتمد الجهاز الفني للفراعنة، على الثنائي أحمد حجازي وعلي جبر، من أجل عمل سد منيع أمام حارس مرمى مصر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان