رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

25 عاما لايسكو| مستقبل غير واضح واستمراره في ريال مدريد «قرار خاطئ»

25 عاما لايسكو| مستقبل غير واضح واستمراره في ريال مدريد «قرار خاطئ»

تحقيقات وحوارات

ايسكو ومارسيلو

25 عاما لايسكو| مستقبل غير واضح واستمراره في ريال مدريد «قرار خاطئ»

محمود البي 21 أبريل 2017 10:00

يحتفل إيسكو، لاعب ريال مدريد الإسباني، بعيد ميلاده الـ25، إذ وُلد يوم 21 أبريل وهو غير مستقر نسبيًا على مستقبله في الفترة المقبلة مع قرب نهاية عقده رفقة الفريق الملكي في يونيو 2018.

 

انتشرت الكثير من الشائعات حول رغبة برشلونة في جلب إيسكو في يونيو 2018 بعد نهاية عقد اللاعب رفقة ريال مدريد وقدومه بصورة مجانية.

صاحب الـ24 عاما ضمن خيارات برشلونة منذ تواجده في مالاجا ولكن اللاعب فضل الانضمام لريال مدريد في 2013 ولكنه لم يحصل على الفرصة الأساسية في الفريق الملكي لوجود أنخيل دي ماريا تارة وحاليا جيمس رودريجيز وجاريث بيل والشاب ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز.

تغيرت الأمور في الفترة الأخيرة، حول مستقبل إيسكو مع ريال مدريد بحصول اللاعب على المشاركة بصورة أساسية على حساب الثلاثي فاسكيز وأسينسيو وجيمس في غياب بيل"كثير الإصابات" واخر مشاركات اللاعب كانت في لقاء بايرن ميونخ الألماني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ولكنه لم يظهر بالشكل المطلوب.
 

مع حصوله على المشاركة، غيّر إيسكو قليلاً رغبته في الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف بعدما صرح عقب لقاء بايرن ميونخ بأنه قريب من تمديد عقده مع ريال مدريد.

 

وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية، فإن إيسكو سوف يجدد عقده مع ريال مدريد مقابل 10 ملايين يورو لمدة من 4 إلى 6 سنوات.
 

سيكون تجديد عقد إيسكو مع ريال مدريد، رسالة قوية بأنّ فترة الكولومبي جيمس رودريجيز في الفريق الملكي انتهت بعد 3 مواسم .
 

حقيقة ايسكو، موهبة رائعة لم يستفد منها ريال مدريد في السنوات الماضية لوجود الثلاثي بيل وكريستيانو رونالدو وبنزيما وعدم مناسبة طريقة لعب البلانكوس (4-3-3) التي اعتمدها أنشيلوتي وبينيتز سابقًا وزيدان حاليًا.

 

لذلك فإنّه في حال استمر إيسكو مع ريال مدريد في ظل بقاء طريقة اللعب 4-3-3 كما هي، فلن يستفيد البلانكوس بموهبته العالية.

 

وما حدث في لقاء بايرن ميونخ خير شاهد، فحينما اعتمد زيدان عليه ليكون نقطة قوة في استحواذ فريقه على الكرة وتجريديها من لاعبي الفريق البافاري خيب ظن المدرب الفرنسي.

حال قرار إيسكو بعدم تمديد عقده مع ريال مدريد، فإن صاحب الـ24 سيغادر إلى الدور ي الإنجليزي سواء لمانشستر سيتي أو تشيلسي أو توتنهام، بحسب ما أكدته الصحف الإسبانية.

 

كلاسيكو الارض
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان