رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«عفو مرتضى» فرصة «كهربا» الأخيرة للبقاء في الزمالك

«عفو مرتضى» فرصة «كهربا» الأخيرة للبقاء في الزمالك

أكرم نوار 06 سبتمبر 2018 10:21

أسدلت إدارة نادي الزمالك الستار على أزمة مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي محمود كهربا، والذي كان تعرض للإيقاف مؤخرًا بقرار من رئيس النادي، بداعي عدم التزامه وقيامه بتصرفات تهدد استقرار الفريق.

 

وبعد نحو أسبوع كامل من التدريبات الفردية من المنتظر أن يعود كهربا لتدريبات الفريق الجماعية مع باقي زملائه، بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء رفع الإيقاف عنه.

 

خوف قائم

 

ويبدو أن الانتصار الكبير الذي حققه فريق الزمالك في الجولة الماضية ببطولة الدوري أمام إنبي في غياب كهربا قد دفع الأخير لعدم التصعيد مع إدارة النادي.

 

وامتثل كهربا لقرار إيقافه والتحقيق معه بشكل هادئ للغاية ولم يصدر منه أي تعليق غاضب على تلك القرارات وهو ما أسهم بشكل أو بآخر بإنهاء الخلاف بينه وبين إدارة النادي بشكل سريع.

 

والمؤكد أن كهربا قد أدرك مدى خطورة ابتعاده عن مباريات الفريق على مستقبله، خصوصًا بعد العرض القوي أمام إنبي ونجاح الفريق في تقديم مستوى هجومي جيد في غيابه، وهو ما يهدده بشكل بفقدان مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق.

 

رقابة مُنتظرة

 

وكما كانت سلوكيات كهربا خارج الملعب سببًا في إيقافه الأخير يُنتظر أن تفرض إدارة النادي حالة من الرقابة على تصرفات اللاعب الشخصية، للتأكد من مدى التزامه وابتعاده عن المحظورات التي فجرت غضب رئيس النادي عليه.

 

وكان مرتضى منصور قد خرج بتصريحات غاضبة عقب خسارة الزمالك أمام نجوم المستقبل في الجولة الرابعة بالدوري، مؤكدًا أن أحد لاعبي فريق الزمالك يعتاد السُكر بشكل يومي، في إشارة منه إلى كهربا والذي تم إيقافه بعد تلك التصريحات بنحو يوم واحد.

 

وتردد فيما بعد أن رئيس القلعة البيضاء وصلته عدة صور تم التقاطها خلسة لكهربا وهو برفقة بعض أصدقائه بأحد الملاهي الليلة وأمامهم كئوس بها مشروبات كحولية، حيث عرض مرتضى تلك الصور على السويسري جروس مدرب الزمالك مطالبًا إياه باستبعاد كهربا من لقاء النجوم وهو ما لم يلتزم به المدرب السويسري.

 

فرصة أخيرة

 

وستكون الفترة المقبلة غاية في الحساسية بالنسبة لمستقبل كهربا سواء استمر في صفوف الزمالك لنهاية الموسم الحالي، أو رحل إلى أي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكان كهربا قد طالب إدارة الزمالك مؤخرًا بتعديل القيمة المالية لعقده وزيادتها وهو ما رفضه مرتضى منصور رئيس النادي في ظل غضبه من اللاعب، لكن هذا الموقف قد يتغير إذا ما نجح كهربا في تقديم مستوى جيد يرضي الجهاز الفني وإدارة النادي، وهو ما يكون بوابة اللاعب أيضًا لضمان التواجد مع الكتيبة البيضاء.

 

وفي حال استقر الرأي على رحيل كهربا فإن مصلحة اللاعب تكمن في ضرورة مشاركته بأكبر قدر من المباريات في الفترة المقبلة للحفاظ على مستواه، لتسهل مهمة تسويقه خصوصًا إذا كان سينتقل إلى أحد الأندية الخارجية.

 

 

 

 

اعلان