رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عبد الله السعيد: «مش متابع» مباريات الأهلي.. ولم أندم على قراراتي

عبد الله السعيد: «مش متابع» مباريات الأهلي.. ولم أندم على قراراتي

تحقيقات وحوارات

عبد الله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي

عبد الله السعيد: «مش متابع» مباريات الأهلي.. ولم أندم على قراراتي

محمد عبد الغني 05 سبتمبر 2018 10:34

 أبدى عبدالله السعيد، لاعب فريق أهلي جدة السعودي، رضائه بقراراته في الفترات السابقة خلال مسيرته الكروية، مشيرا إلى أزمة رحيله عن النادي الأهلي في وقت سابق، وأنه لو عاد به الزمن لكرر الأمر نفسه.

 

 

ودخل السعيد في أزمة خلال الشهور الماضية، على خلفية توقيعه لنادي الزمالك وحصوله على 40 مليون جنيه، لكنه تراجع معلنا تجديد تعاقده مع الأهلي، ليتخذ مجلسه قرارا بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة، ليرحل للدوري الفنلندي، ثم ينتقل لأهلي جدة السعودي.

 

وقال السعيد  صاحب الـ 33 عاما في تصريحات تلفزيونية عبر قناة بيراميدز: "لو عاد بي الزمن لاخترت الطريق نفسه، أنا لاعب محترف واعتدت على أن أخلص في عملي لكل نادٍ لعبت له ولكنني أختار الأفضل لي بين العروض المقدمة".

 

وأضاف "ما قمت به لا يعيبني على الإطلاق ولا يقلل مني، طلبت كل ما اريد بشكل محترم، لا احتاج لتبرير مع قمت به، كلام الناس لا يؤثر على قراراتي، انظر دائما للواقع وليس المستقبل، أهم أمر عندي هو إرضاء المولى عز وجل، وتوفير الاستقرار لأسرتي". 

 

وبسؤاله عن المستوى الحالي لفريق الأهلي المصري، قال السعيد  اللاعب أنه غير مهتم حالياً بمتابعة مباريات الفريق أو الدوري المصري بشكل عام، ولذلك لا يستطيع تقييم الأداء.

 

خليفته في الأهلي

 

وحول  خليفته في النادي الأهلي، قال عبدالله السعيد، إنه من الصعب في الوقت الحالي إيجاد بديل له بنفس المواصفات، مشيرا إلى أن اللاعب ناصر ماهر يعد البديل الأقرب له داخل الفريق حاليا.

 

وأضاف السعيد سيكون من الصعب حاليا على من يلعب في  مركزي  تنفيذ الواجب الدفاعي والهجومي الذي  كنت أؤديه موضحا" كنت ألعب في المركز 10 ولكن، كانت نسبة الدفاع في  طريقه لعبي داخل الأهلي تصل أحيانا إلى 40% و50% ".

 

وكشف صاحب الـ33 عامًا: "هناك بدائل كثيرة تستطيع اللعب في هذا المركز الهجومي الذي كان يلعب فيه محمد أبو تريكة، على رأسهم ناصر ماهر".

 

وأتم قائلا: "ناصر ماهر يتمتع بثقة كبيرة وهذا أهم شيء لمن يريد اللعب في هذا المركز بالملعب، إلى جانب تمتعه بإمكانيات جيدة، وسيكتسب خبرة كبيرة خلال المباريات المقبلة".

 

 

وساطة صلاح 

 

وفيما يخص ما أثير  حول  وساطة النجم المصري محمد صلاح  بالبحث عن عرض إنجليزي له، قال السعيد، إن الأمر غير صحيح بالمرة . 

 

 

يذكر أنه أثناء الأزمة التي وقعت بين اللاعب  والنادي الأهلي على خلفية توقيع للزمالك، غادر السعيد  لإنجلترا وتواجد مع محمد صلاح، وهو ما ربطه البعض بقيام محمد صلاح بالبحث عن عرض احتراف للسعيد في إنجلترا.

 

وأضاف السعيد في تصريحاته لقناة "بيراميدز" "أثناء تواجدي في إنجلترا مع محمد صلاح لم يكن الغرض البحث عن عرض هناك، أو بحث صلاح لي عن أندية هناك". 

 

وأضاف "علاقتي مع صلاح جيدة للغاية، الجميع يعلم مشكلتي في ذلك الوقت، لكن دون التحدث في أي تفاصيل، في النهاية كل لاعب يفكر في مصلحته". 

 

وعبر عبد الله السعيد عن فخره بما يقدمه محمد صلاح في الملاعب الأوروبية مشيرا إلى أنه فخر لكل المصريين والعرب . 

 

 

مونديال روسيا  

 

وحول أداء منتخب مصر خلال كأس العالم بروسيا، رفض عبدالله السعيد  ما أشيع حول وجود فوضى خلال معسكر منتخب مصر في المونديال العالمي . 

 

وشارك منتخب مصر في المونديال الروسي للمرة الأولى بعد غياب 28 عاما، لكن المنتخب خسر مبارياته الثلاث في المجموعات، وسط اتهامات بوجود حالة فوضى داخل المعسكر. 

 

وفيما يخص السعيد اتهم البعض السعيد بأنه لم يؤدي بالشكل المطلوب مع المنتخب خلال مباريات المونديال متأثرا بأزمته مع النادي الأهلي.

 

وقال السعيد في تصريحاته : "مستواي لم يتأثر مع المنتخب بسبب أزمتي في مصر بعد التوقيع للزمالك والعودة بعد ذلك والتجديد للأهلي". 

 

وواصل: "أرفض ما أثير حول وجود فوضى داخل معسكر منتخب مصر بالمونديال، هل يعقل أن يكون هناك حالة هرج ومرج يتسبب فيها اللاعبون، هذا عار تماما من الصحة". 

 

واختتم "هذا الجيل حقق حلم الملايين بالتأهل للمونديال، لأول مرة نشارك في هذا المحفل الكبير منذ 28 عاما، كنا نتمنى أن نقدم نتائج أفضل لكن لم يحدث، لكن ليس منطقيا أن يتم نسب الأمر للفوضى".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان