رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إنفوجراف| مواجهات حاسمة في الجولة الثالثة بمونديال روسيا

إنفوجراف| مواجهات حاسمة في الجولة الثالثة بمونديال روسيا

تحقيقات وحوارات

معركة بين الأرجنتين ونيجيريا

معركة بين الأرجنتين ونيجيريا

إنفوجراف| مواجهات حاسمة في الجولة الثالثة بمونديال روسيا

محمد عبد الغني 26 يونيو 2018 10:44

تنطلق اليوم الثلاثاء، 4 مباريات مصيرية ، في ختام المجموعة الثالثة والرابعة بدور المجموعات في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا. 

 

أستراليا  vs  بيرو

 

وفي المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا وبيرو، يلتقي منتخب بيرو، نظيره الأسترالي، في الجولة الثالثة والأخيرة، على ملعب فيشت الأوليمبي بمدينة سوتشي. 

 

تحتل أستراليا المركز الثالث في المجموعة  برصيد نقطة واحدة، متأخراً عن الدنمارك بـ3 نقاط، وعن فرنسا التي ضمنت التأهل بـ5 نقاط. 

 

وحسابيا، يحتاج المنتخب الأسترالي كي يتأهل للدور الثاني، الفوز في مباراة اليوم  ثم انتظار نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك من.

 

تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وأعلنت قنوات بين سبورت عن إذاعة هذا اللقاء عبر قنواتها، (بين سبورت Max 1 HD -  و بين سبورت Max 2 HD

 

فرنسا vs  الدنمارك 

 

نبقى مع المجموعة الثالثة، حيث يلتقي منتخب فرنسا نظيره الدنماركي، على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية.

 

استطاعت الديوك الفرنسية أن تحقق انتصارين في المجموعة، تغلبت في الجولة الثانية على منتخب بيرو بهدف دون رد ليضيف إلى رصيدة ثلاث نقاط أخرى تضمن تأهله إلى الدور الثاني، بينما فازت في الجولة الأولى على منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف، ليتصدر منتخب فرنسا المجموعة برصيد 6 نقاط.

 

على الجانب الآخر، يحتل منتخب الدنمارك وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث انتصر على منتخب بيرو في الجولة الأولى بهدف دون رد، فيما تعادل مع  المنتخب الأسترالي في الجولة الثانية.

 

تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا، بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة 1 beIN SPORTS MAX 

 

 

نيجيريا  vs  الأرجنتين

 

وفي منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم الأرجنتين، كرواتيا، نيجيريا، وأيسلندا، يترقب عشاق الكرة العالمية، المباراة الحاسمة، عندما يلتقي منتخب الأرجنتيني منافسه النيجيري، حيث يتصارع كل منها على بطاقة العبور إلى دور الـ، 16. 

 

ويتصدر المنتخب كرواتيا المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تأتي نيجيريا في المركز الثاني بـ 4 نقاط فيما يملك كل من الأرجنتين وأيسلندا نقطة واحدة. 

 

ويحتاج المنتخب الأرجنتيني للفوز على نيجيريا من أجل الوصول للنقطة الرابعة والتأهل لدور الـ 16، أما منتخب نيجيريا الذي أعاد الأمل لجماهيره بعد الانتصار على آيسلندا يسعى للفوز للتأهل أيضًا، كما يكفيه التعادل لضمان العبور لدور الـ 16. 

 

وتقام مباراة الأرجنتين ونيجيريا على ملعب "سانت بطرسبرج"، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1. 

 

كرواتيا vs أيسلندا 

 

يلتقي منتخب كرواتيا الذي ضمن التأهل إلى الدور التالي، نظيره منتخب آيسلندا ، في مباراة يُتوقع أن تكون مليئة بالإثارة نظرا لحسابات المجموعة الرابعة.

 

 

ويسعى منتخب أيسلندا لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 4 نقاط منتظرا نتيجة مباراة نيجيريا والأرجنتين.

 

تقام المباراة في الثامنة مساء اليوم وسيستضيف اللقاء ملعب روستوف أرينا، وتذاع المباراة عبر قناة 

beIN SPORTS MAX HD 2 .

 

 

 

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان