رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيديو| المغرب تودّع المونديال بشرف.. وإسبانيا تتأهل لثمن النهائي

فيديو| المغرب تودّع المونديال بشرف.. وإسبانيا تتأهل لثمن النهائي

تحقيقات وحوارات

مباراة المغرب وأسبانيا

فيديو| المغرب تودّع المونديال بشرف.. وإسبانيا تتأهل لثمن النهائي

محمد عمر 25 يونيو 2018 22:35

ودّع المنتخب المغربي، اليوم الإثنين، منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا بشرف بعد التعادل مع نظيره الإسباني بهدفين لكل منهما في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من العرس العالمي.


بذلك، ارتفع رصيد إسبانيا إلى 5 نقاط في الصدارة ليتأهل إلى ثمن النهائي، فيما حصدت المغرب أول نقطة لها لتحتل المركز الرابع.


جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين حيث تبادلا الهجمات في رحلة بحث عن هدف التقدم، وتوالت الفرص الحقيقية من جانب لاعبي الفريقين.


وشهدت الدقيقة الرابعة أولى الفرص الخطيرة لإسبانيا عندما مرر إيسكو كرة عرضية وجدت طريقها في أحضان الحارس المغربي منير المحمدي.


ومع حلول الدقيقة 14 تمكن المغاربة من إحراز هدف التقدم عندما استغل خالد بوطيب خطأ دفاعي لينفرد بالحارس ديفيد دي خيا ووضع الكرة بسهولة في المرمى.


ولم يمر على هدف التقدم طويلًا، فبعدها بخمس دقائق أدركت إسبانيا التعادل، عندما انطلق أندريس انييستا بالكرة وراوغ الدفاع المغربي ومرر كرة أرضية سددها إيسكو في الشباك.


وجاءت الدقيقة 45 لتشهد معها فرصة ضائعة لإسبانيا عندما تلقى دييغو كوستا كرة عرضية وضعها برأسه إلى خارج المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.


وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، حيث بحث لاعبو الفريقين عن فرصة تسجيل هدف ثانٍ، وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين.


ومع حلول الدقيقة 55 سددها نور الدين أمرابط كرة قوية اصطدمت بالعارضة لتضيع معها فرصة الهدف الثاني للمغرب.


وفي الدقيقة 62 مرر ديفيد سيلفا عرضية رائعة حولها إيسكو برأسية قوية أبعدها المدافع المغربي رومان سايس برأسية رائعة من على خط المرمى.


وأسفرت الدقيقة 82 عن الهدف الثاني للمغرب عندما تلقى يوسف النصيري كرة عرضية انقض عليها برأسه في المرمى.


وبعد أن كانت المباراة في طريقها لفوز المغرب، جاء هدف التعادل الإسباني عن طريق اياغو اسباس في الدقيقة 91 بعد اللجوء لتقنية الفيديو، لتنتهي المواجهة بالتعادل.

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان