رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

صانع ألعاب المنتخب الروسي يغيب عن لقاء مصر

صانع ألعاب المنتخب الروسي يغيب عن لقاء مصر

تحقيقات وحوارات

منتخب روسيا

صانع ألعاب المنتخب الروسي يغيب عن لقاء مصر

محمد عبد الغني 17 يونيو 2018 13:21

يغيب صانع ألعاب المنتخب الروسي آلان دزاغويف عن المواجهة الهامة أمام مصر،  المزمع إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى لمونديال 2018، وهو ما يمثل صفعة قوية للبلد المستضيف.

 

وأكد المنتخب الروسي عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن دزاغويف الذي تعرض لإصابة في الفخذ خلال مشاركته في المباراة التي جمعت روسيا والسعودية في الجولة الأولى الخميس الماضي، لن يسافر مع الفريق إلى سان بطرسبورج لخوض المواجهة مع مصر، .

 

وأشار الحساب الرسمي للمنتخب الروسي، إلى أن دزاغويف سيواصل العلاج في موسكو، وسيتم تقييم حالته الصحية، بعد المباراة مصر، لاتخاذ قرار بشأن علاجه وإعادة تأهيله.

 

ويواصل الدب الروسى استعداداته لمواجهة الفراعنة والتي يسعى من خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في حظوظة للتأهل إلى الدور التالي. 

 

 

يذكر أن المنتخب الروسي فاز في افتتاحية المونديال على السعودية بخماسية نظيفة، بينما خسرت مصر أولى مبارياتها أمام أوروجواي بهدف دون رد.

 

ويأمل المنتخب المصرى في تحقيق الفوز فى لقاءه أمام أصحاب الأرض، للحفاظ على حظوظه فى التأهل للدور الثانى، فيما تشهد الجولة الثانية، فى نفس المجموعة لقاء بين منتخبى السعودية وأوروجواى، يوم الأربعاء القادم.

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان