رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ماذا يحتاج «كوبر» من «ودية الكويت»؟

ماذا يحتاج «كوبر» من «ودية الكويت»؟

تحقيقات وحوارات

هيكتور كوبر

ماذا يحتاج «كوبر» من «ودية الكويت»؟

محمد علاء 11 مايو 2018 16:56

يواصل المنتخب المصري الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، استعداداته لخوض غمار منافسات كأس العالم التي تحتضنها روسيا في شهر يونيو من عام 2018 المقبل.

 

وأوقعت قرعة كأس العالم، منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره أوروجواي وروسيا والسعودية.

 

ويلتقي منتخب مصر أمام الكويت يوم 25 من شهر مايو الجاري، وديًا على أن يواجه بعدها كولومبيا وبلجيكا، في ختام استعداداته لكأس العالم.

 

ومن المنتظر، أن يُعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري، عن قائمة اللاعبين الذي سيقع عليهم الاختيار خلال 48 ساعة، من أجل الدخول في معسكر مغلق يوم 22 من شهر مايو الجاري.

 

وينتظر الخواجة الأرجنتيني، أن يحقق العديد من الأهداف في ودية الكويت المقبلة، آملا في البحث عن أهداف جديدة في المرحلة المقبلة.

 

ويرصد ستاد مصر العربية بعض الأهداف التي ينتظرها المدير الفني للمنتخب المصر من المباراة الودية أمام الكويت.

 

 

إغلاق حقل التجارب

 

يسعى الجهاز الفني للمنتخب المصري، إلى إغلاق حقل التجارب في ودية الكويت المقبلة، حيث يحاول كوبر ورفاقه تجربة بعض اللاعبين من أجل الحكم على مستواهم.

 

ويعتبر محمود عبد العزيز لاعب الزمالك، وعمرو السولية لاعب الأهلي، من أبرز المرشحين للانضمام إلى صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلةن من أجل تحديد مدى إمكانية الحاجة إليهم في الفترة المقبلة.

 

ويعد محمد مجدي "أفشة" لاعب إنبي، وحسين الشحات لاعب العين الإماراتي، من أبرز اللاعبين الذين يسعى  الأرجنتيني إلى الحكم عليهم.

 

الحارس الثالث

 

لا يزال الجهاز الفني للفراعنة، يبحث عن حارس ثالث بجوار عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي، ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، لاسيما بعد إصابة أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك.

 

وأثبتت الأشعة التي أجراها حارس الزمالك، إصابته في أربطة الركبة، وهو ما يعني انتهاء موسمه مع الفريق الأبيض، وتلاشي فرص مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم، بعد إجرائه عملية جراحية مؤخرًا.

 

ويتنافس على مقعد الحارس الثالث في كأس العالم كل من شريف إكرامي حارس الأهلي، ومحمد عواد حارس الإسماعيلي، إضافة إلى عامر عامر، حارس الإنتاج الحربي.

 

وسيتحدد بشكل كبير الحارس الثالث للمنتخب، من خلال ودية الكويت، على أن يتم إسدال الستار على مركز حراسة المرمى.

 

الحكم على الأساسيين

 

هناك بعض اللاعبين الذين يمثلون القوام الأساسي للمنتخب المصري، يحاول الأرجنتيني هيكتور كوبر، تصفيتهم من خلال تحديد أولوياته في الاحتياجات في جميع المراكز داخل الملعب.

 

ويعتبر أحمد المحمدي، المحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي، من أبرز اللاعبين الذي يرغب الخواجة الأرجنتيني، تحديد مستواهم.

 

ويعتمد كوبر في اختياراته على وجود أكثر من لاعب يستطيع سد مكان المحمدي وعلى رأسهم الثنائي أحمد فتحي لاعب الأهلي، وعمر جابر، المحترف بالدوري الأمريكي.

 

أما ثاني اللاعبين، هو كريم حافظ، المحترف في صفوف فريق لانس الفرنسي، خصوصًا وأن الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، قد تحرمه من المشاركة مع المنتخب في كأس العالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان