رئيس التحرير: عادل صبري 11:31 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. توران يعود للكالديرون.. تغيير القميص لا يفسد للعشق قضية

فيديو.. توران يعود للكالديرون.. تغيير القميص لا يفسد للعشق قضية

تحقيقات وحوارات

رونالدو يرفض الاحتفال أمام اليونايتد

فيديو.. توران يعود للكالديرون.. تغيير القميص لا يفسد للعشق قضية

أحمد عبد العليم 18 مارس 2016 15:52

يعود الدولي التركي أردا توران لاعب وسط برشلونة الإسباني لزيارة ملعب فيسنتي كالديرون مجدداً ولكن هذه كمنافس وليس مساند وذلك عندما يلتقي الفريق الكتالوني مع أتليتكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

انتقل توران مطلع الموسم الجاري في صفقة تاريخية من الروخي بلانكوس للبلوجرانا مقابل 40 مليون يورو ليدعم خط وسط برشلونة  بعد سنوات من التألق الكبير رفقة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

 

وستكون عدسات الكاميرات التليفزيونية مسلطة نحو جماهير الأتليتكو وتحيتها المنتظرة للنجم التركي السابق لفريقها في الـ 13 من إبريل المقبل.

 

ويستعرض "استاد مصر العربية" أبرز خمسة عودات عاطفية للاعبين خلال منافسات الشامبيونزليج :

 

جوفاني يبكي في ميونيخ

 

سجل البرازيلي ألبير جوفاني هدف لصالح فريقة ليون الفرنسي في مرمى بايرن ميونيخ الألماني في إطار مباريات الفريقين بدور المجموعات من دوري الأبطال في عام 2003.


ورحل جوفاني على الفريق البافاري بداية موسم 2002 - 2003 بعد سنوات من التألق بالقميص الأحمر حيث أنهمر المهاجم البرازيلي في البكاء عقب تسجيله الهدف وذلك تعبيراً عن عشقه الكبير للفريق الألماني العريق.

 

اخترت لكمبايرن ميونيخ×ليوندور المجموعات من دوري الأبطال موسم 2003-2004أقيمت المباراة يوم 5 نوفمبر من العام 2003وانتهت بفوز ليون بهدفين لهدف على الأولمبيا شتاديومافتتح ليون التسجيل من ركلة مباشرة خرافيةروي ماكاي عدل النتيجة للبايرنأما هدف الفوز لليون فسجله البرازيلي جيوفاني إيلبر لاعب البايرن السابقاخترت لكم هذا الفيديو لتشاهدوا ردة فعل إيلبر بعد أن سجل في مرمى البايرن

Posted by ‎شجع المانيا‎ on Monday, February 8, 2016

 

زيدان يسجل في تورينو وسط تحية إيطالية :

 

استطاع زيدان أن يسجل لريال مدريد هدف في مرمى فريقة السابق يوفنتوس الإيطالي في أولى مباراة يخوضها في مدينة تورينو منذ رحيله عن السيدة العجوز في عام 2001 وذلك في إياب نصف نهائي دوري الأبطال عام 2003 وسط تحية مميزة من قبل جماهير البيانكونيري لنجمها السابق الحائز على الكرة الذهبية في عام 1998.

مرحباً بعودتك لمسرح الأحلام يا بيكهام

 

عاد النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام لملعب أولد ترافورد للمرة الأولى منذ رحيله عن مانشستر يونايتد في عام 2004 لريال مدريد الإسباني وذلك في مرحلة المجموعات للشامبيونزليج نسخة عام 2010 ولكن هذه المرة بقميص ميلان الإيطالي حيث رفعت له جماهير المانيو لافتة تحمل عنوان "مرحباً بعودتك لبيتك يا بيكهام".

هنري يعود لملعب الإمارات بالقميص الكتالوني

 

أدخل بيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني الفرنسي تيري هنري مهاجم فريقة في الـ 15 دقيقة الأخيرة في مواجهة أرسنال في ذهاب ثمن نهائي الشامبيونزليج عام 2010 وسط هتافات تحية من جماهير الجانرز تجاه النجم التاريخي لفريقها عبر التاريخ الذي رحل لبرشلونة في صيف عام 2007.

 

 

رونالدو يرفض الاحتفال في أولد ترافورد

 

رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني الاحتفال بهدفه الذي سجله في مرمى فريقة السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك عندما تقابل الفريقان في ثمن نهائي الشامبيونزليج عام 2013.

 

ونال موقف النجم البرتغالي السابق لليونايتد احترام مشجعي الفريق في ظل تصريحاته الدائمه بعشقة الكبير للقميص الأحمر الذي دائماً ما تألق به لسنوات طويلة.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان