رئيس التحرير: عادل صبري 05:42 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| ارسنال يكتوي دائما بمشاركة ميسي في دروي الأبطال

فيديو| ارسنال يكتوي دائما بمشاركة ميسي في دروي الأبطال

تحقيقات وحوارات

لحظة تسجيل ميسي في مرمى بايرن ليفركوزن

فيديو| ارسنال يكتوي دائما بمشاركة ميسي في دروي الأبطال

أحمد عبد العليم 17 مارس 2016 14:54

يستمر تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني في منافسات دوري أبطال أوروبا بأهداف عالمية أصبحت مسجله باسمه فقط.


وقاد ميسي في مباراة الأمس الفريق الكتالوني للتغلب على أرسنال الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف في إياب ثمن نهائي الشامبيونزليج ليقترب برشلونة خطوة نحو الحفاظ على اللقبه للمرة السادسة في تاريخة.

ويستعرض بالفيديو "استاد مصر العربية" خمسة أهداف مسجلة باسم البرغوث الأرجنتيني في الشامبيونزليج..

شباك ألمونيا تتلقى رباعية..

سجل ميسي هدفه الشخصي الثالث له ولبرشلونة في مرمى حارس أرسنال الإسباني مانويل ألمونيا في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال عام 2010 وذلك قبل دقائق من نهاية الشوط الأول بالطريقة الشهيرة من أعلى الحارس.
 



* أقدام ميسي تحتضن شباك أرسنال مجددًا.. 

أحرز البرغوث الأرجنتيني هدف فريقة الثالث والثاني في مرمى الفريق اللندني في إياب ثمن نهائي الشامبيونزليج عام 2011 وذلك في الـ 15 دقيقة الأخيرة من اللقاء ليضمن تأهل البلوجرانا لدور الثمانية بالشكل المعتاد بأسمه.
 

أوسبينا ضحية جديدة لأقدام ميسي.. 

احتضنت شباك حارس أرسنال الكولومبي أوسبينا هدف قائد الفريق الكتالوني في الدقائق الأخيرة من إياب ثمن نهائي الشامبيونزليج أمس على ملعب الكامب نو وذلك بالطريقة المعتاد والمكتوبة خصيصاً بأسم ميسي من فوق الحارس.

 

* بواتينج ونوير ضحايا بشكل كوميدي.. 

استطاع الليو ضمان تأهل برشلونة لنهائي الشامبيونزليج الموسم الماضي وذلك عبر مرور بشكل كوميدي من مدافع بايرن ميونيخ جيروم بواتينج ليسجل الكرة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس مانويل نوير مسجلاً هدفه الشخصي الثاني له ولفريقة.

 



* ليفركوزن يدخل قائمة ضحايا الليو..

سكنت شباك بايرن ليفركوزن هدف من قدم ميسي بطريقته المعتاد وذلك في مباراة الفريقين بدور المجموعات لدوري الأبطال في عام 2012 لينضم الفريق الألماني لضحايا ماركة أهداف الليو في المسابقات الأوروبية.
 





لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان