رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

4 لاعبين خذلوا كوبر قبل لقاء نيجيريا

4 لاعبين خذلوا كوبر قبل لقاء نيجيريا

أحمد نبيل 16 مارس 2016 12:36

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيتكور كوبر، قائمة اللاعبين الذي سيتم الاعتماد عليهم في لقاءي نيجيريا.


وضمت القائمة ضم 25 لاعبًا، حيث هناك 20 لاعبًا محليًا، إضافة إلى خمسة محترفين.

وشهدت القائمة مفاجأة كبيرة باستبعاد العديد من اللاعبين من أندية الأهلي والزمالك. يرصدهم "استاد مصر العربية" في التقرير التالي.

*باسم مرسي..

خرج باسم مرسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حسابات الخواجة الأرجنتيني لأول مرة منذ توليه المسؤولية الفنية للمنتخب الوطني في العام الماضي.

وجاء خروج باسم من قائمة المنتخب؛ بسبب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي مع فريقه، حيث دائمًا تكون الأفضلية لزميله إيمانويل مايوكا.

*مؤمن زكريا..

تراجع أداء مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع فريقه خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي أدى إلى إقصاءه من قائمة الفراعنة.

ولم يكن هذا السبب الوحيد لاستبعاد زكريا، خاصة في ظل وجود أكثر من لاعب يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن.

*محمود كهربا..

لم يشارك محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع فريقه بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعله يخرج من حسابات الجهاز الفني للفراعنة.

وتم استبعاد كهربا للمرة الثانية على التوالي، حيث لم يتم ضمه في معسكر شهر فبراير الماضي الذي تخلل ودية أمام بوركينا فاسو.

*صالح جمعة..

لم يستطع صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحفاظ على مستواه، حيث تارة نجده أفضل لاعب داخل المستطيل الأخضر، وتارة أخرى نجده أسير دكة البدلاء؛ بسبب تواضع مستواه.

وحاول الخواجة في المعسكر الحالي، الاعتماد على اللاعب الجاهز من الناحية الفنية والبدنية.





لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان