رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بدلاء اﻷهلي في الحرس = لم ينجح أحد

بدلاء اﻷهلي في الحرس = لم ينجح أحد

تحقيقات وحوارات

بدﻻء اﻷهلي في الحرس

بدلاء اﻷهلي في الحرس = لم ينجح أحد

أحمد أشرف 15 مارس 2016 22:01

فشلت الصفقات الجديدة لفريق حرس الحدود، في فرض اسمها واستغلال فرصة المشاركة بصفة أساسية في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بعدما عانت مع أنديتها في المواسم اﻷخيرة نتيجة قلة مشاركتها.

 

وعلى الرغم من تدعيم الفريق العسكري، صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل، من بينهم خمسة من بدلاء وشباب النادي اﻷهلي لكن لم تؤتي ثمارها مع الفريق العسكري ليقبع في المركز قبل اﻷخير برصيد 9 نقاط فقط.

 

ويرصد "استاد مصر العربية"، أرقام اللاعبين الخمسة، والتي تؤكد فشلهم مع الفريق العسكري الذي لم يحقق اﻻستفادة من الصفقات التي أبرمها هذا الموسم.

 

موسى يدان

 

شارك ﻻعب اﻷهلي السابق، في 26 مباراة هذا الموسم، من بينهم 15 مباراة في التشكيلة اﻷساسية لكنه لم يسجل أي أهداف كما أنه فشل في صناعة أي أهداف طوال مشاركته.

 

أحمد رمضان "بيكهام"

 

ناشيء اﻷهلي، شارك في 24 مباراة مع حرس الحدود هذا الموسم، بواقع 14 مباريات في التشكيلة اﻷساسية و10 مباريات بديل وسجل هدف واحد فقط.

 

محمد حسن

 

انتقل إلى الحرس، قادما من النادي اﻷهلي بعدما عانى من عدم مشاركته في المباريات حيث كان جليسا لمقاعد البدلاء.

 

شارك حسن في 11 مباراة بالتشكيلة اﻷساسية، و8 مباريات بديلا ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

 

إسلام رشدي

 

توقع الجمهور، تألقه مع حرس الحدود، خاصة ً أنه لم يحصل على الفرصة كاملة مع المارد اﻷحمر في الموسم الماضي، لكنه خالف التوقعات بأداء متواضع للغاية.

 

شارك رشدي في 14 مباراة بواقع 7 مباريات أساسيا و7 بديلا ولم يسجل سوى هدف وحيد.

 

عبد الكافي رجب

 

أحد الناجين من دكة بدلاء اﻷهلي، لكنه اﻷقل ضررا نظرا لصغر سنه ومكانه بين حراس اﻷهلي حيث كان الحارس الرابع بالفريق.

 

شارك عبد الكافي في أربع مباريات فقط مع حرس الحدود من بينهم مباراتين في التشكيلة اﻷساسية، قبل أن يتنازل عن مركزه للحارس اﻷول أحمد سعد.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان