رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

استقالة مرتضى الأبرز على طاولة الجمعية العمومية بالزمالك

استقالة مرتضى الأبرز على طاولة الجمعية العمومية بالزمالك

تحقيقات وحوارات

مجلس الزمالك

استقالة مرتضى الأبرز على طاولة الجمعية العمومية بالزمالك

محمد إبراهيم 15 مارس 2016 18:33

دعا مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور أعضاء النادي لعقد الجمعية العمومية للنادي يومي 24 و25 من مارس المقبل.

 

وسوف يتم مناقشة 18 بندا خلال هذه الجمعية العمومية حسب ما اكده مجلس إدارة النادي.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد ابرز بنود الجمعية العمومية لنادى الزمالك والتى ستنعقد فى السادسة من مساء الخميس 24 مارس المقبل فى حالة اكتمال النصاب القانونى.

 

1_ استقالة الرئيس

 

سيعرض مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء استقالته على الأعضاء وإجراء انتخابات مبكرة فى شهر يونيو المقبل فى حالة موافقتهم.

 

2_ عضويات الصحفيين

 

يعرض مجلس إدارة الزمالةح الموقف النهائى لعضويات الصحفيين المستثناة التى تم اعتمادها فى الجمعية العمومية الماضية التى انعقدت فى 19 و20 مارس 2015.

 

3_ المبنى الاجتماعى الجديد

 

يناقش مجلس الزمالك فى الجمعية العمومية تجهيز المبنى الاجتماعى الجديد وتطوير النادى النهرى واعتماد مبلغ 200 جنيه يدفعها كل عضو من اجل هذا الامر مع عرض إعفاء الأعضاء من سن الستين سنة فما فوق من دفع المبلغ.

 

4_ غرفة صناعة الإعلام

 

يناقش مجلس الزمالك موقف النادى من غرفة صناعة الإعلام والأزمة المثارة حاليا بين الغرفة ورئيس النادي.

 

5_ الحد أقصى

 

تم ادراج بند يشتمل علي تحديد الحد الأقصى لعدد الأعضاء الجدد فى خلال العام الجديد وهو بند مفاجئ للجميع.

 

6_ نواب البرلمان

 

سيتم عرض قبول عضويات أعضاء مجلس النواب كعضويات فئات مستثناة مثل الصحفيين ورجال القضاء والشرطة.

 

وسوف يتم مناقشة العديد من البنود الأخرى ومن بينهم الحصول على موافقة من الجمعية العمومية للمشاركة فى مسابقات المحترفين لإنشاء شركة لكرة القدم.

 

وسوف يتم عرض تسديد مبلغ 90 جنيها قيمة الاشتراك بجراج النادى فى الشهر لمن يرغب فى ذلك وعرض تحصيل 72 جنيهاً قيمة اشتراك فى مجلة الزمالك مع عرض إعفاء الأعضاء من سن الستين سنة فما فوق من دفع المبلغ وبجانب عرض مشروع المول التجارى على أعضاء النادي.

 

وكان مجلس الزمالك قد ادرج بند عودة الثنائي المستقيل احمد سليمان ومصطفى عبد الخالق الا ان المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة صدق علي رفض مديرية الشباب والرياضة بالجيزة علي هذا الامر.

 

وجاء رفض المديرية بسبب عدم قانونية البنود حيث انه لا يجوز عودة الثنائي المستقيل لانقضاء المدة القانونية للعدول عنها كما لا يصح إلغاء العضوية المستثناه للصحفيين وفقا للقانون.

 

وعلي الرغم من انعقاد الجمعية العمومية فى موعدها الا ان الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار أحمد الشاذلى قررت حجز الدعوى القضائية المقامة من جمال مهران المحامى وكيلا عن ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق للمطالبة ببطلان إقامة الجمعية العمومية.

 

فيما يقود الثلاثى ممدوح عباس ورؤوف جاسر وهانى شكرى ائتلافاً قوياً للتصويت على قبول استقالة مرتضى منصور من رئاسة الزمالك والموافقة على البند الخاص بهذا الأمر وخاصة بعد ان اقرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بأحقية حضور الثلاثى بعد رفض الوزارة القرار الصادر من الجمعية العمومية الماضية بشطبهم على اعتبار أن الثلاثى لم يرتكب جريمة قانونية تستوجب شطبهم من النادى وبجانب انهم لم يخضعوا للتحقيق من الأساس فى الفترة الماضية.

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان