رئيس التحرير: عادل صبري 10:41 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ماذا لو كان كوستا عضوا في wwe؟ 10 صراعات تجيب

ماذا لو كان كوستا عضوا في wwe؟ 10 صراعات تجيب

تحقيقات وحوارات

دييجو كوستا المشاغب بزي مصارعة المحترفين

ماذا لو كان كوستا عضوا في wwe؟ 10 صراعات تجيب

أحمد عبد العليم 15 مارس 2016 13:15

دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي الحالي وأتليتكو مدريد الإسباني السابق، دائم ما يثير اهتمام وسائل الإعلام العالمية خاصة في بعض الأمور التي لا تتعلق بكرة القدم حيث دائما ما يبرز اسمه في قائمة اللاعبين المشاغبين.

 

 

وتشبه تصرفات المهاجم البرازيلي الأصل لاعبي اتحاد المصارعة العالمي "WWE" حيث دائماً ما يتهم بالاحتكاك مع المنافسين في إطار بعيد عن الروح الرياضية ويختلف بشكل تام عن وظيفته كلاعب يسعى لتسجيل الأهداف لمساعدة فريقة على تحقيق البطولات.

 

"استاد مصر العربية"، يستعرض 10 صراعات لكوستا داخل الملاعب الأوروبية تقربه من أن يكون عضوا في "WWE":

 

1- صراع ديربي مدريد مع راموس: 
شهدت مباريات ديربي العاصمة الإسبانية بين الريال وأتليتكو في موسم 2013 - 2014 صراعا بين كوستا مهاجم الأخير حينها مع سيرجيو راموس مدافع الأول حيث ابتعد الأمر عن الاشتباكات بين الطرفين في الملعب ووصل للتراشق بالألفاظ على أغلفة الصحافة المدريدية ليصف قائد الفريق الملكي مهاجم تشيلسي الحالي بأنه لا يرغب في تسجيل الأهداف بقدر الشجار في الملعب.

 

2- تشابك لفظي مع القديس كاسياس:
لم يسلم إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني السابق وبورتو البرتغالي حاليا، من تصرفات كوستا المتهور حيث اعتدى الأخير علية خلال مباراة تشيلسي الإنجليزي مع الفريق البرتغالي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

3- سخرية من ديفيد لويز في الشامبوينزليج:
سخر كوستا من ديفيد لويز، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال مباراة الفريقين في إياب ثمن نهائي الشامبيونزليج الموسم الماضي حيث حاول الأول أستفزاز الأخير بالسخرية من الطريقة التي يظهر عليها شعره.

 

4- زملاء اليوم أعداء الأمس "تيري وإيفانوفيتش":
أشتبك دييجو مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني السابق مع ثنائي دفاع البلوز جون تيري وبرانسلاف إيفانوفيتش خلال مباراة الفريقين في إياب نصف نهائي الشامبيونزليج عام 2014 حتى وصل الأمر ليقام الأرجنتيني سيميوني مدرب الأول بإخراج كوستا من الملعب خوفاً من تعرضه للبطاقة الحمراء حتى أصبح الثلاثي المذكور زملاء في الفريق اللندني.

 

5- على طريقة سواريز عضة لباري:
حاول كوستا مواصلة مسلسل تهوره بالتعدي على جاريث باري لاعب وسط إيفرتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي وذلك عبر "عضة من رقبته" على طريقة احتكاك الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني مع المدافعين.

 

6- التعدي على أوسكار في التدريبات:
تصرف كوستا بشكل مسيء للغاية تجاه زميله البرازيلي أوسكار في تدريبات البلوز، وتعدي عليه بالضرب خلال إحدى المباريات التدريبية لتشيلسي هذا الموسم الماضي.

 

7- رفسة حصان لسكرتيل:
تعدي كوستا على مدافع ليفربول الدولي السلوفاكي مارتن سكرتل خلال مباراة الفريقين في البريميرليج الموسم الماضي حيث قام بضرب الأخير بالقدم في صدره بشكل قوي في تصرف سيئ كالمعتاد من مهاجم تشيلسي.

 

8-إصابة قدم إيمري كان:
تتواصل تصرفات مهاجم منتخب لاروخا السيئة مع لاعبي ليفربول حيث حاول هذه المرحلة إصابة إيمري لاعب وسط الريدز من خلال الضغط على قدمه بشكل قوي أثناء سقوط الأخير.

 

9- استفزاز وبطاقة حمراء لباوليستا:
قام كوستا خلال مباراة فريقة أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالتسبب في إشهار البطاقة الحمراء للمدافع البرازيلي للجانرز جابريل باوليستا عقب التعدي علية بدون كرة ليرد الأخير الضربة في الصدر التي شاهدها الحكم وأظهر الطرد المباشر للاعب البرازيلي.

 

10- النجاح في تفجير عصبية جيرارد:
يشتهر ستيفن جيرارد قائد ليفربول الإنجليزي السابق بسلوكياته العالية إلا أنها لم تظهر في شجار مع كوستا خلال أآخر مبارياته أمام تشيلسي في البريميرليج الموسم الماضي قبل رحيله للدوري الأمريكي حيث تعدى دييجو على قائد المنتخب الإنجليزي الذي انفجر غضبا في لقطة كانت أشبه بـ"حرب شوارع".

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان